قال الدولي المغربي الدولي السابق حسن أبرامي

قال الدولي المغربي الدولي السابق حسن أبرامي

لمغرب و كرواتيا, بث مباشر



قال الدولي المغربي الدولي السابق حسن أبرامي ، الذي شارك في مونديال 1998 بفرنسا ، إن منتخب أسود الأطلس قدم كأس العالم بنجاح بشهادة جميع المراقبين ، بعد تحقيقه المربع الذهبي لكأس العالم في قطر.يواجه المغرب نظيره الكرواتي اليوم السبت لتحديد المركز الثالث في مونديال 2022 وأكد أبرامي في تصريح لقناة الرياضية: "مباراة التصنيف أمام كرواتيا ما زالت تنتظرنا. طبعا نتمنى حسم المركز الثالث لصالحنا ، لأن الأسد يستحق إنهاء المشاركة بجدارة تتناسب مع طموحاته.

وأضاف أبرامي أن المنتخب المغربي وصل إلى نقطة ندم فيها اللاعبون على عدم التأهل للنهائي.وتابع: "قبل ذلك كنا نتمنى فقط اجتياز دور المجموعات ، واليوم كنا ننتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية ، الأمر الذي يؤكد أن نظرة كل المغاربة قد تغيرت بشأن أهدافنا ، وهو أمر جيد أن يرفع سقف المنافسة". طموحات وتزيد من الثقة والحماس ".وختم: "أنا في انتظار المدرب ريجراكي لإجراء بعض التغييرات في التشكيل الذي سيواجه فيه كرواتيا ، لإعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا. في المقابل ، أتمنى ألا تتأثر الأسود بغياب القائد غانم سايس ، فهو جزء مهم من الدفاع ، ويلعب دورًا مهمًا بخبرته وخبرته.

  مبارة كرواتيا ضد المغرب اليوم

   تتجه الأنظار مساء السبت إلى استاد خليفة الدولي ، الذي سيستضيف المواجهة المقبلة بين المغرب وكرواتيا ، لتحديد المركز الثالث في نهائي مونديال قطر 2022.وخسر المنتخب الكرواتي في نصف النهائي أمام الأرجنتين بنتيجة 3-0 ، فيما ودع المغرب في الجولة ذاتها وخسر أمام حاملة اللقب فرنسا 2-0.مرآة خادعة مباراة اليوم لن تكون الأولى بين الفريقين في النسخة الحالية من مونديال قطر ، حيث تم الجمع بينهما في المباراة الأولى من دور المجموعات ، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

على الرغم من أن المباراة كانت مليئة بالضجيج والإثارة ، إلا أن المباراة الافتتاحية للمجموعة كانت بلا شك ذات طبيعة تكتيكية مختلفة حيث لعب كل فريق حتى لا يخسر في الظهور الأول. وفي هذه المباراة ، وعلى الرغم من تفوق كرواتيا في نسبة الاستحواذ على المغرب ، كانت أسود الأطلس هي الأشد هدفاً للوصيف بطل كأس العالم 2018 في روسيا. ورغم الأداء المتميز للمغاربة في المباراة إلا أنهم فشلوا في التسجيل وجمع النقاط الثلاث.


أنماط مختلفة مما لا شك فيه أن رؤية الكرواتيين للمنتخب المغربي في المباراة الأولى كانت مختلفة تمامًا عن الرؤية الحالية للأسود ، بعد التألق والمسيرة الرائعة التي حققوها. استحوذ المنتخب المغربي على الأنظار بتألقه حيث تصدّر مجموعته التي ضمت كرواتيا وبلجيكا وكندا ، وأسقط عملاقين بحجم إسبانيا والبرتغال في دور الـ16 ، وقدم المغرب مباراة تاريخية ضد فرنسا رغم ذلك. يخسر بمقدار اثنين. لن يستهين مودريتش ورفاقه بالمنتخب المغربي وما يمكن أن يقدمه في هذه اللعبة ، خاصة وأن دوافع المغرب أكبر بكثير من دوافع كرواتيا.

كأس العالم 2022

يعيش اللاعبون المغاربة حلمًا تاريخيًا قد لا يتكرر لسنوات لأي فريق عربي وإفريقي ، لذا فهم يسعون جاهدين لتحقيق أفضل مركز ممكن وهو المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية. من ناحية أخرى ، يمتلك الجيل الحالي من المنتخب الكرواتي العديد من العناصر التي شاركت في الحصول على المركز الثاني في مونديال روسيا 2018 ، وبالطبع سيقاتلون من أجل الفوز على المغرب ، لكن دافعهم أقل بالنسبة للمغاربة الذين لم تذق هذا الانجاز من قبل.

من المتوقع أن يظهر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي أنيابه في وقت مبكر ويأخذ زمام المبادرة للهجوم والتسجيل لأنه لن يعتمد على الإنذارات الدفاعية. سيحاول Regragui تكرار التجربة الأرجنتينية ، بالضغط عالياً وسد الفجوات أمام الكروات ، ودفعهم إلى الخطأ ليسجلوا شباكهم. وستكون أكبر ثقة للجانبين في اختراق دفاعات كرواتيا ، حيث يتوقع أن تكون مهمات زياش وبوفال الأهم في اللقاء ، حيث قدم يوسف النصيري تمريرات عرضية وكرات داخل ركلة الجزاء. منطقة.



مشاهدة مبارة كرواتيا ضد المغرب اليوم 17/12/2022 كاس العالم 2022


القنوات الناقلة .كرواتيا ضد المغرب  اليوم

معلومات المباراة
🏆 ألبطولة كأس العالم 2022
🏆 ألجولة مبارة الترتيب
🏆 ألمبارة 63
📺 القناة الناقلة
 beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 2 Max
Arryadia TNT HD
Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
beIN Sports HD 1 Max
Rai 1
NPO 1
Sport TV1 Portugal
Match Football 1
Armenia TV
AFN Sports
ANT 1 (Greece)
BBC One
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
Slovenia TV2 HD
RTE Two
HRT 2 HD
CT Sport
RTS 1 Senegal
RTS 1 Serbia
RTNC
Teletica 7
BTV
ORTM
Ariana National
Sport Uzbekistan
BHT 1
Moldova 1
SuperSport Maximo 1
1TV Georgia
BNT 1 HD bulgaria
Ictimai TV
LTV 7 Latvia
TVR 1
QazSport
Alkass One HD
beIN Sports FR HD 1
TF1 HD France
TVCG 2
TVP 1 HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
ServusTV HD
SuperSport Select 1
M4 Sport HD Hungary
Match! TV
RTB TV burkina faso
Varzish Sport HD
CRTV Cameroon
TRT 4K UHD
Nova TV Bulgaria
ETV 2 Estonia
ZNBC TV 1
Tele Congo
Gabon 1ere
GRTS TV Gambia
ORTB
Rwanda TV
KBC 1 Kenya
RTS 2 Senegal
beIN 4K HDR
Football HD tjk
BNT 3 HD bulgaria
beIN Sports Connect
NTA Sports 24
MATCH! Premier HD
RTK 1 (Kosovo)
RTBF Tipik
beIN Sports HD 5 Max
Diema Sport 3 HD
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
RTVS Sport
TOD App - beIN SPORTS
Gol Mundial 1
🎤 معلق المباراة
عامر الخوذيري
هشام فرج
خالد الحدي
خليل البلوشي
جواد بد
🕘 توقيت المباراة 16:00 بتوقيت GMT
🏟️ الملعب استاد خليفة الدولي




1
2
3
4