بعث لاعب وسط يوفنتوس بول بوجبا برسالة إلى لاعبي منتخب فرنسا

مشاهدة مبارة فرنسا ضد الأرجنتين اليوم نهائي كأس العالم

فرنسا و الارجنتين


 بعث لاعب وسط يوفنتوس بول بوجبا برسالة إلى لاعبي منتخب فرنسا قبل ساعات من نهائي مونديال قطر 2022.يلتقي الديوك مع نظيره الأرجنتيني مساء الأحد على ملعب لوسيل في نهائي كأس العالم.


وقال بوجبا في مقطع فيديو نشرته حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للمنتخب الفرنسي: "حسنًا يا رفاق. للمرة الثانية ، وصلنا إلى نهائي كأس العالم".


وتابع: "إنها المرة الثانية على التوالي ، لذا أقدم لكم كل دعمي وكل قوتي".أضاف نجم يوفنتوس: "إنه نهائي ، كما تعلم. إنه يفوز ولا يلعب! أتمنى لك الأفضل. كل التوفيق لك. تحيا الديوك."


كان بوجبا أحد اللاعبين الفرنسيين الذين فازوا بكأس العالم 2018 في روسيا ، لكنه غاب عن قائمة وزن البنطال للنسخة الحالية بعد تعرضه لإصابة.ت قدمت فرنسا إلى نصف النهائي بعد إقصاء المغرب 2-0 فيما تأهل رفاق ميسي للنهائي على حساب كرواتيا 3-0.


القنوات الناقلة لمباراة فرنسا الارجنتين اليوم 


اطلعت الصحف الإنجليزية ، الصادرة صباح اليوم الأحد ، على تصريحات ديدييه ديشان ، مدرب منتخب فرنسا ، بشأن دعم الجماهير الفرنسية للأرجنتين ، قبل مواجهة الفريقين في نهائي قطر 2022 العالمية. الكأس الليلة على استاد لوسيل.


وقالت صحيفة ديلي ستار: "ديشان: حتى جماهيرنا تريد ميسي الفوز".


لمشاهدة مبارة فرنسا و الارجنتين من هنا


كتبت أعلاه: "كلوب واثق من عرض جود" ، في إشارة إلى اهتمام ليفربول بضم بيلينجهام.


وكتبت أيضًا: "امنح ساوثجيت وقتًا" ، في إشارة إلى منح الاتحاد الإنجليزي جاريث ساوثجيت الوقت لتقرير مستقبله مع الأسود الثلاثة.


وكتبت أيضًا: "الفتى كودي فور تن هاغ" ، في إشارة إلى رغبة إريك تن هاغ ، مدرب مانشستر يونايتد ، في الاستفادة من علاقته الجيدة مع كودي جاكوبو لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر.


بث مباشر مبارة فرنسا ضد الارجنتين


أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فتكتب: "المدرب الفرنسي ديشان يعترف بأنه حتى المشجعين الفرنسيين يريدون أن يروا ميسي ينهي مسيرته بالفوز بكأس العالم".


على الجانب ، كتبت: "راش يمكنه كسب المال" ، في إشارة إلى محاولة راشفورد أن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في مانشستر يونايتد.في الجزء العلوي كتبت: "يورجن: مرحبًا جود" ، في إشارة إلى اهتمام كلوب بضم اللاعب.


معلومات المباراة
🏆 ألبطولة كأس العالم 2022
📺 القناة الناقلة بي إن سبورت (غير مشفرة)
🎤 معلق المباراة عصام الشوالي
🕘 توقيت المباراة 07:00 pm بتوقيت GMT
🏟️ الملعب استاد لوسيل
1
2
3
4