مشاهدة مبارة هولندا ضد الأرجنتين اليوم 9/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة هولندا ضد الأرجنتين اليوم

هولندا ضد الأرجنتين اليوم


حجز أندريس نوبيرت مقعده الأساسي مع منتخب هولندا في مونديال قطر (قطر 2022) ، حيث شارك في مباريات دور المجموعات ومباراة الجائزة النهائية مع أمريكا.وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في المباراة الافتتاحية ضد السنغال ، وهو أول ظهور دولي في مسيرته ، معتبراً أنه لعب 51 مباراة كرة قدم احترافية فقط.

 مشاهدة مبارة هولندا ضد الأرجنتين اليوم

أجرى كورة مقابلة مع حارس مرمى نادي هيرينفين ، حول التأهل لربع نهائي المونديال واللقاء المقبل ضد الأرجنتين. وإلى نص الحوار: أولاً ، كيف ترى التأهل إلى ربع نهائي المونديال؟نحن سعداء بفوزنا (3-1) على الولايات المتحدة ، للتأهل إلى ربع النهائي ، وهدفنا الفوز بكأس العالم.هل ساعد هدف ديباي الأول المباراة الأمريكية؟

نعم ، لكن 1-0 ليست نتيجة مطمئنة ، ما هو جيد بالنسبة لنا هو أننا سجلنا هدفًا قبل نهاية الشوط الأول ، وهو ما جعلنا ننهي المهمة قبل بداية الشوط الثاني ، وكان بإمكاننا التسجيل. الهدف الثالث مبكرًا أيضًا.كيف ترى مستوى المنتخب الهولندي حتى الآن؟يطلب منا المدرب دائمًا اللعب بشكل أسرع وبشكل جماعي ، لكن بالنسبة لي أنا أتحدث عن الروح القتالية ، أنا فخور بهؤلاء اللاعبين ، نحن فريق جيد ونعمل بشكل جيد معًا ونساعد بعضنا البعض.

هل الإعلان عن رحيل فان جال بعد كأس العالم يمنحك حافزًا إضافيًا؟بالطبع نريد أن نمنحه شيئًا ما ، لديه الكثير من التاريخ في الماضي  لكننا نريد الفوز بكأس العالم من أجله.إنه رجل مميز بالنسبة لي ، فهو يدفع الجميع ليكونوا أفضل ، ويجعل الفريق يعمل كمجموعة ، وأعتقد أننا فريق متماسك للغاية.وماذا عن ربع النهائي ضد الأرجنتين؟

كأس العالم قطر 2022

لا يهم من نواجهه ، لأنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة ، وسنخطط جيدًا ضد الأرجنتين ، ولا يزال لدينا الوقت للاستعداد جيدًا قبل هذه المباراة. هل تستعد بشكل خاص لمواجهة ميسي؟ إنها مباراة عادية وأنا أثق في الدفاع ولدينا أفضل المدافعين في العالم لذا فأنا لا أخاف من المواجهة.وكيف ترى نفسك تلعب بثقة دفاعية وتراهن على الهجمات المرتدة؟

إنه أسلوب جيد ونطبقه بشكل جيد ، لكن علينا تحسين الاستحواذ ، وأحيانًا نفعل ذلك بشكل جيد وفي أحيان أخرى يمكننا تقديم أفضل.

في الختام .. هل تعاني من اصابات؟

لا ، أنا فقط أضع الثلج على قدمي بعد المباريات.
مشاهدة مبارة هولندا ضد الأرجنتين اليوم 9/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة .البرازيل ضد الجنوبية  اليوم


هولندا ضد الأرجنتين

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور ربع النهائي
المجموعة
المبارة 57
موعد المباراه
الجمعة 9 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 19:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب    استاد لوسيل



 
1
2
3
4