مشاهدة مبارة قطر ضد السينغال اليوم 25/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة قطر ضد السينغال اليوم

مبارة قطر ضد السينغال اليوم

مشاهدة مبارة قطر ضد السينغال اليوم هذه قطر .. الإبداع والإقناع أهلا بكم في الدنيا في الدوحة ، الجميع" و "باختصار .قطر ضد السينغال .. مبهر. ركزت الصحافة القطرية على حفل افتتاح مونديال 2022 لكرة القدم ، صباح اليوم الاثنين ، متجاوزا الخسارة المخيبة للمنتخب أمام الإكوادور بهدفين. غطت الصحف القطرية بحماس حفل الافتتاح الضخم الذي أقيم يوم الأحد على ملعب البيت في مدينة الخور الشمالية على بعد 50 كيلومترًا شمال العاصمة الدوحة ، وهو مستوحى من الخيمة التقليدية التي يسكنها البدو. .

بعد حفل الافتتاح الذي بدأ بآيات قرآنية عن التقريب بين الناس وشهدت حضور الممثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان واستدعاء النسخ السابقة من المونديال ، آل ثاني الذي جلس إلى جانب والده أمير البلاد السابق ، قال: "يجتمع هنا في قطر ومن جميع القارات أناس من مختلف الأعراق والجنسيات والعقائد والتوجهات". شارك في نفس الوقت.

مشاهدة مبارة قطر ضد السينغال اليوم

وإلى جانب الإشادة بحفل الافتتاح الكبير كتبت صحيفة الراية تعليقا على خسارة الفريق أمام المدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي خاض أولى مبارياته في كأس الاتحاد الدولي لكرة القدم في التاريخ. فيما كتب الوطن القطري: "منتخبنا الوطني فاته الافتتاح" ، معلقا على الهزيمة ، موضحا: "فريقنا الوطني دفع ثمن بدايته السيئة في المباراة". وبحسب الصحيفة ، فإن "منتخبنا الوطني خسر في مواجهة كان فيها المنافس الأفضل في كل النواحي ، متقدما على فريقنا الذي لم يكن في أفضل حالاته ، بل ليس في مستواه المعتاد ، ويبدو أن وزنه المسؤولية وضغوط المونديال والافتتاح كانت عائقا امام اداء جميع اللاعبين ".

كاس العالم قطر 2022

من جهته ، كتب "الشرق" أن المنتخب القطري "فشل" في الفوز ، مشيراً إلى أن "فريقنا لم يقدم شيئاً للتوسط من أجل التعادل على الأقل أو حتى تسجيل هدف واطلعت الصحيفة على خروج جماهير قطر من الملعب قبل نهاية المباراة ، قائلة إن الجماهير غادرت "لأنهم لم يتحملوا رؤية الفريق يخسر بهدفين دون رد ، وأن هذا الخروج لم يكن في اهتمام فريقنا وكان من المفترض أن يستمر في دعم وتشجيع الفريق حتى اللحظة الأخيرة .. ويجب على جماهير العنابي دعم الفريق خلال المواجهة القادمة ضد السنغال حتى اللحظة الأخيرة.



كاس العالم قطر 2022

مشاهدة مبارة قطر ضد السينغال 25/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة  قطر ضد السينغال اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 18
المجموعةA
موعد المبارة الجمعة 25 نوفمبر 2022
توقيت المبارة13:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة   ستاد الثمامة
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4