مشاهدة مبارة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم 27/11/2022 كاس العالم قطر 2022

مبارة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم

إسبانيا ضد ألمانيا اليوم



مبارة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم أكد لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني أنه يحترم جميع إسبانيا ضد ألمانيا المتنافسين في كأس العالم وعلى رأسهم كوستاريكا.تفتتح لا روجا مشوارها في المونديال غدا الأربعاء أمام كوستاريكا في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس العالم. وأوضح أن المنتخب الكوستاريكي خصم محترم ، فهم يمثلون دولة تتنفس كرة القدم ، مما يجعل المباراة مثيرة. وأضاف: "لدى كوستاريكا لاعبون نشطوا بالفعل في الدوري الإسباني ولعبوا في المونديال ، بقيادة الحارس كيلور نافاس ، بالإضافة إلى مدربهم ذي الخبرة ، الأمر الذي يجعل المهمة صعبة.

مشاهدة مبارة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم

وأضاف: نافاس حارس رائع ، ونحن نعرف قدراته جيدًا ، وهو ما يعطي منتخب كوستاريكا ميزة كبيرة. وتابع: انخفاض متوسط ​​عمر اللاعبين الإسبان شيء إيجابي ، لأن الشباب لديهم طاقة كبيرة لتقديم أفضل ما لديهم ، ولدينا لاعبون يتمتعون بالمرونة التكتيكية مثل لاعب الوسط رودريجو ، مما يمنحني حرية اختيار التدريبات. وأوضح أنه لا مجال للتردد بالنسبة له كمدرب للمنتخب الإسباني ، وهو يدرك تمامًا أهمية هذه البطولة التي يشارك فيها لأول مرة كمدرب ، الأمر الذي يحفزه على ذلك. اجعل الجميع سعداء.

وبخصوص حالة ألفارو موراتا وداني كارفاخال ، علق: الثنائي يعاني من البرد بسبب التكييف ، ويمكن أن يكونا جاهزين حسب رؤية الجهاز الطبي.فاز عقلي!وتحدث إنريكي عن إصابة الظهير الأيسر جوزيه لويس جايا قائلاً: "اخترت التعامل بلغة المنطق وفضلت استبعاده لأنه سيغيب عن مباراتين في المونديال ، وهذا أمر صعب ، وأنا مسؤول عن هذا. قرار.

كاس العالم قطر 2022

وتابع: "قلبي طلب مني الاحتفاظ باللاعب ، وذهني أخبر نفسه أن الحل هو استدعاء ظهير أيسر آخر ، حتى لا نتعرض لأي موقف صعب ... نأسف على ما حدث للاعب. وأضاف: "جايا كان سيئ الحظ لكنه بالطبع سوف يتعافى ويكون له مستقبل أفضل. أتمنى أن يتفهم ذلك جماهير فالنسيا. إنه لاعب رائع ، لكن العاطفة لا تحكم قراراتي. وختم: المنتخب الإسباني جاهز جسدياً ، رغم أن الرالي لم يستمر سوى 9 أيام قبل المونديال ، والجميع يتطلع إلى بذل كل جهد ممكن.


مشاهدة مبارة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم 27/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 28
المجموعةE
موعد المبارة 
الأحد 27 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 

  استاد البيت

القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4