مشاهدة مبارة بولندا ضد السعودية اليوم 26/11/2023 كاس العالم قطر 2022

مبارة بولندا ضد السعودية اليوم

مبارة بولندا ضد السعودية اليوم


مبارة بولندا ضد السعودية اليوم يخطو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخطوة الأولى من رقصته بولندا و السعودية الأخيرة في صفوف فريق "ألبيسيليستي" ، عندما يواجه نظيره السعودي في استاد لوسيل غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022 ، والتي تشهد المواجهة بين بولندا والمكسيك على ملعب 974 قال ميسي ، الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ، في السادس من أكتوبر الماضي ، إن نسخة 2022 ستكون الأخيرة له ، ولا شك أنه يريد أن تكون تتويجا لمسيرة مظفرة فاز خلالها بكل الألقاب الممكنة. في صفوف برشلونة بإسبانيا ، ثم باريس سان جيرمان بفرنسا ، حيث توج ببلاده. كوبا أمريكا في عام 2021 لقيادتها إلى أول لقب قاري لها منذ عام 1993.

يشارك ميسي (35 عاما) في كأس العالم للمرة الخامسة ، وأبرز نتائجه كانت وصيفه في نسخة 2014 البرازيلية. اشتباك ميسي ورونالدو وقال ميسي ، الذي يتألق في صفوف باريس سان جيرمان هذا الموسم ، في مقابلة مع موقع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم: "نحن متحمسون للغاية. لدينا مجموعة جيدة للغاية ومتحمسون للغاية. لكننا نفكر في المضي قدمًا. خطوة بخطوة. نعلم أن مجموعات كأس العالم ليست سهلة ".

مشاهدة مبارة بولندا ضد السعودية اليوم

تدخل الأرجنتين هذه البطولة مسلّحة بسلسلة من 36 مباراة دون أن تخسر خلال السنوات الثلاث الماضية. وإذا كان مقدرا لها الفوز على السعودية ، فإنها ستعادل الرقم القياسي الذي يحتفظ به المنتخب الإيطالي.يمتلك المدرب ليونيل سكالوني فريقًا متجانسًا وصلبًا يعتمد ، بالإضافة إلى ميسي ، على المخضرم أنخيل دي ماريا ، الجناح الإيطالي ليوفنتوس ، ومهاجم إنتر الإيطالي لوتارو مارتينيز ، بالإضافة إلى الثنائي المهاجم كريستيان روميرو من توتنهام وليزاندرو مارتينيز من توتنهام. مانشستر يونايتد كذلك.

وكانت آخر تجربة للمنتخب الأرجنتيني ، بطل عامي 1978 و 1986 ، الذي استقر في دور الثمانية في روسيا 2018 عندما خسر أمام فرنسا 3-4 ، فوزه الساحق قبل أيام قليلة على مضيفه الإماراتي بخماسية نظيفة. مباراة العمر من ناحية أخرى ، يجب على المنتخب السعودي أن يلعب مباراة حياته إذا كان يريد تحقيق نتيجة إيجابية ضد عمالقة أمريكا الجنوبية.
تمتع المنتخب السعودي ، الذي يضم 12 لاعباً من نادي الهلال بطل آسيا ، باستقرار فني منذ أن تولى المدرب الفرنسي هيرفي رينار تدريباته في يوليو 2019 ، عندما تمكن من قيادته إلى النهائيات للمرة السادسة في تاريخه. بعد قيادة مجموعة ضمت اليابان وأستراليا.

يحلم المنتخب السعودي بتكرار حلم التأهل إلى دور السعر النهائي ، كما فعل في مشاركته الأولى وتحديداً في مونديال الولايات المتحدة عام 1994 ، عندما سجل له نجمه سعيد العويران هدفاً تاريخياً ومتميزاً. هدف رائع الفوز على بلجيكا ، قبل أن يخسر الأخضر أمام السويد 1-3. رينارد لديه خبرة كبيرة في البطولات القارية والدولية ، بعد أن قاد زامبيا إلى لقبها الأول في كأس الأمم الأفريقية عام 2012 ، ثم نجح في تحقيق نفس الإنجاز مع ساحل العاج بعد ثلاث سنوات ، ليصبح أول مدرب يفوز بهذا التكريم. مع فريقين مختلفين في البطولة القارية. قاد المغرب في مونديال روسيا 2018.

رينارد ، الذي يعتمد على أمثال سلمان الفراج وسالم الدوسري ، قال في مقابلة مع وكالة فرانس برس "لتقديم عروض رائعة في بطولة كبرى ، عليك أن تكون قويا جدا على المستوى الجماعي"وحول لقاء ميسي ، قال: سيكون الأمر رائعًا. عندما تقرر أن تصبح مدربًا ، فأنت تريد مواجهة أفضل الخصوم.وعما إذا كانت السعودية ستلعب تحت الضغط في أقرب نهائيات كأس العالم من حيث المسافة ، "لا. لقد استقبلنا سمو ولي العهد (الأمير محمد بن سلمان). باركنا في التأهل لكأس العالم ، مؤكدا أن هناك لا ضغوط مفروضة على اللاعبين وان علينا فقط إظهار صورة جميلة لـ "الكرة السعودية". أنا أراها خطوة ذكية. إنه اتصال مثالي وواقعي. لكن هذا لا يعني أننا سنكون راضين عن مهمتنا ".

كاس العالم قطر 2022

من ناحية أخرى ، اعتبر لاعب خط وسط المنتخب السعودي حتان باهبري أن مفتاح تحقيق نتيجة إيجابية ضد الأرجنتين في بداية مشوار الأخضر هو تضامن المجموعة وجهودها القصوى. ليفاندوفسكي يبحث عن الهدف الأول وفي ملعب 974 ، الوحيد من بين الملاعب الثمانية التي سيتم تفكيكها بالكامل ، ستواجه بولندا وهدافها المخضرم روبرت ليفاندوفسكي المكسيك.

في مشاركته التاسعة ، أبرزها عامي 1974 و 1982 ، يعتمد بيلو تشيرفوني (أبيض وأحمر) على المهاجم الجديد لبرشلونة الإسباني ، وأحد صناع أمجاد بايرن ميونيخ في العقد الماضي. يريد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا تعويض البداية المخيبة للآمال في 2018 ، عندما كان فريقه في ذيل مجموعته في دور المجموعات وفشل في تسجيل أي هدف. بالطبع أفكر في كأس العالم الأخيرة. سأفعل كل ما في وسعي لتحقيق حلم التسجيل في كأس العالم ،" قال ليفا ، قائد منتخب بولندا على مر العصور.



مشاهدة مبارة بولندا ضد السعودية اليوم 24/11/2023 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة تونس ضد أستراليا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 22
المجموعةC
موعد المبارة السبت 26 نوفمبر 2022
توقيت المبارة13:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد المدينة التعليمية
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 2 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4