مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا

مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا


مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا خيمت على استعدادات فريق النمور لكأس العالم بسبب كوريا الجنوبية ضد غانا إصابة النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون ، لكن ذلك لم يلقي بظلاله على أهمية وجود وحش في قلب الدفاع يمكنه أن يضاهي ابنه بجودة عالية في الملعب. كأس العالم. كأس في قطر. منذ انتقاله إلى نابولي ، لفت قلب الدفاع مين جاي كيم الأنظار ، بعد أن لعب في كل مباراة للفريق الإيطالي ، وربطته عدة تقارير بانتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وتأكيداً لعبقرية كيم (26) منذ وجوده في إيطاليا ، اختارته الدوري الإنجليزي كأفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي ، كما فاز بجائزة اتحاد اللاعبين الإيطاليين عن شهر أكتوبر.

مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا

وقالت وكالة يونهاب للانباء مواجهة خصوم مثل أوروجواي والبرتغال في المجموعة الثامنة يمكن القول إن كيم ربما يكون أكثر أهمية من سون لكوريا الجنوبية. وأمام أوروجواي ، ستلعب كوريا الجنوبية مباراتها الافتتاحية غدًا الخميس على استاد المدينة التعليمية ، حيث سيكون لكيم مصلحة في تعطيل خطر الثنائي لويس سواريز وداروين نونيز. في ظل هذه الخلفية ، يبقى السؤال ما إذا كان القائد والتميمة سون سيظهران أيضًا في المباراة الأولى ، بعد أن خضع لعملية جراحية لكسر في العظام حول عينه اليسرى في وقت سابق من هذا الشهر.

ظهر كيم لأول مرة مع منتخب بلاده عام 2017 وخاض 44 مباراة دولية حتى الآن ، لكنه غاب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بسبب الإصابة. انتقل إلى نابولي بعد رحيل كاليدو كوليبالي ، لكن كيم أوضح منذ اليوم الأول أنه لا يريد أن يُنظر إليه على أنه بديل للمدافع السنغالي. يقول كيم: أنا مجرد مدافع يريد أن يفعل كل ما لديه لفريقه. كوليبالي أسطورة. أنا مدافع شاب وتعلمت الكثير في وقت قصير. على الرغم من أنه بلغ 26 عامًا في 15 نوفمبر ، إلا أن كيم راكم خبراته خلال رحلة نقلته إلى 4 دول مختلفة.

كاس العالم قطر 2022

بعد فوزه بلقب الدوري الكوري مع فريق تشونبوك هيونداي موتورز لمدة عامين متتاليين ، لفت كيم الأنظار وحصل على عرض بقيمة 8 ملايين دولار من نادي واتفورد الإنجليزي الممتاز. كما تلقى عرضًا من Beijing Guoan ، فانتقل ، على أمل أن يسير على خطى Sun في إنجلترا للنجم الصاعد للانتقال إلى الدوري الصيني الممتاز في عام 2019. في مايو 2020 ، اعتذر كيم لفريقه ، بكين جوان ، بعد أن قال في التلفزيون الكوري الجنوبي إنه سئم في كثير من الأحيان من الاضطرار إلى تعويض النواقص الدفاعية لزملائه في الفريق.

وقال كيم أيضًا إنه لم يكن يعرف اسم مدرب فريقه في ذلك الوقت ، الفرنسي برونو جينيسيو.في وقت لاحق من نفس العام ، ارتبط اسم كيم مرة أخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن مع مورينيو توتنهام ، وكذلك لاتسيو. وكانت الشائعات المنتشرة حول استعداد كيم لمغادرة الصين قوية لدرجة أن النادي سحب كيم فجأة من مؤتمر صحفي قبل المباراة ، حيث علق جينيسيو: إنه لاعب شاب وقررت حمايته.عندما غادر كيم العاصمة الصينية في أغسطس من العام الماضي ، لم ينتقل إلى إنجلترا ، لكن وجهته كانت فنربخشة التركي ، حيث لعب لموسم واحد فقط ، قبل الانتقال إلى نابولي.


مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد غانا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة الكاميرون ضد صربيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 30
المجموعةH
موعد المبارة 
الاثنين 28 نوفمبر 2022
توقيت المبارة13:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد المدينة التعليمية
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4