مشاهدة مبارة فرنسا ضد المغرب اليوم 14/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة فرنسا ضد المغرب اليوم

فرنسا ضد المغرب


يعتقد سعيد شعبان رئيس نادي أنجيه الفرنسي أن رحيل نجمي أسود الأطلس سفيان بوفال وعز الدين أوناحي للنادي الفرنسي وشيك.تألق أوناهي وبوفال خلال مونديال قطر ، بفضل تألقهما وإسهامهما في وصول المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المونديال.وقال شعبان في تصريحات نقلتها "فوت ميركاتو: في رأيي أرى أن مغادرة أوناهي وبوفال في يناير أمر لا مفر منه. الفريق يعاني مالياً ولدينا مشاكل كثيرة نحتاج إلى إيجاد حلول لها.
 
وتابع: عقدت اجتماعا مع مجلس الإدارة ، وأخبروني أن عناهي جوهرة بسبب صغر سنه وذكائه اللافت للنظر.وأضيف: "أقول لنفسي إن بوفال وأوناهي سيغادران في يناير أو يونيو المقبل. نحن نجهز كل شيء.يستعد المنتخب المغربي لمواجهة حامية مع فرنسا الأربعاء المقبل في نصف نهاية المونديالحقق المنتخب المغربي مآثر تاريخية في المونديال الحالي ، حيث واصل مسيرته للوصول إلى نصف النهائي ، ليكون أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذه المرحلة.

مشاهدة مبارة فرنسا ضد المغرب اليوم

وتفوق المنتخب المغربي على منتخبات كبيرة مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال وتأهل لمواجهة المنتخب الفرنسي في نصف النهاية الأربعاء المقبل.قدم وليد الركراكي ، مدرب أسود الأطلسي ، حالة فريدة من نوعها بعد توليه مسؤولية تدريب المنتخب بعد إقالة وحيد خليلوزيتش حيث اقترب الركراكي من اللاعبين ونجح في التعامل معهم ليقودهم إلى انتصارات تاريخية.

وكشف وليد مؤخرا عن حالة من التفاؤل لدى اللاعبين المغاربة برأسه خاصة الرأس الأصلع حيث قال إن اللاعبين يحبونه لأنه أصبح رمزا يحتفلون به بعد كل مباراة تقضيها الأسود في المونديال.وقبل المونديال ، كانت هناك حالات خاصة شبيهة بصلع الراراكي ، حيث كانت مصدر تفاؤل للاعبين الذين تمكنوا بالفعل من الفوز باللقب.بارتيزوشهدت مونديال 1998 تتويج فرنسا بكأس العالم التي أقيمت على أرضها بعد فوزها على البرازيل في المباراة النهائية بثلاثة أهداف.

كان الحارس الفرنسي الأصلع فابيان بارتيز هو التميمة بالنسبة لفريق روسترز ، وخاصة زميله في الفريق لوران بلان ، حيث كانا معًا في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث كان بلان يقبّل رأس بارتيز وصلعه قبل أن تبدأ أي مباراة كشكل من أشكال التفاؤل. .وعندما تحدث بلان عن ذلك ، قال إن صلع بارتيز كان تعويذة منتخب فرنسا خلال مونديال 98 ، وكان يحب أن يقبلها على وجه التحديد قبل كل مباراة.كارلوسكان صلع البرازيلي روبرتو كارلوس مصدر إلهام وسحر محظوظ للاعبي السيليساو خلال مونديال 2002 الذي أقيم في كوريا 

كأس العالم قطر 2022

الجنوبية واليابان ، حيث فاز فريق سامبا باللقب بعد فوزه على المنتخب الألماني في النهائي. . مباراة ثنائية نظيفة جاءت من ظاهرة رونالدو.وكان صلع كارلوس التميمة التي كان اللاعبون البرازيليون متفائلين بشأنها ، خاصة رونالدو الذي قبله أيضًا قبل كل مباراة في المونديال ، سواء مع المنتخب البرازيلي أو فريق ريال مدريد الإسباني الذي انضم بعد ذلك لصفوفهم.

لمشاهدة مبارة المغرب 🇲🇦 و فرنسا 🇫🇷

ولم يكن رونالدو فقط يفعل ذلك مع كارلوس ، لأنه كان هناك أيضًا رونالدينيو ، لاعب برشلونة السابق ، الذي اعتاد تقبيل رأس كارلوس خلال مباريات المنتخب الوطني ، وحتى أثناء الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة ، رغم أن كل منهما يشارك. فريق مختلف.


مشاهدة مبارة فرنسا ضد المغرب اليوم 14/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة .فرنسا ضد المغرب  اليوم

فرنسا ضد المغرب

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور نصف النهائي
المجموعة
المبارة 62
موعد المباراه
الأربعاء 14 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 19:00 GMT
القناة الناقله
Rai 1
TVT International
BBC One
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
TVE La 1 HD
ETV 1 Estonia
ORTM
SuperSport Maximo 1
1TV Georgia
TVR 1
TF1 HD France
ZNBC TV 1
Gabon 1ere
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
ORTB
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
KBC 1 Kenya
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
Gol Mundial 1

معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
سمير المعيرفي
أحمد الطيب
عصام الشوالي
يوسف سيف



الملعب     استاد البيت



 
1
2
3
4