مشاهدة مبارة إنجلترا ضد فرنسا اليوم 10/12/2022 كاس العالم 2022

مشاهدة مبارة إنجلترا ضد فرنسا اليوم

إنجلترا ضد فرنسا


يؤمن الإنجليزي هاري كين بقدرة الأسود الثلاثة على الفوز على فرنسا ، غدا السبت ، في ربع نهائي مونديال قطر 2022. وقال كين خلال المؤتمر الصحفي بحضور  مراسل: "لا نعرف ما الذي نتوقعه بالضبط ، لكننا نلعب من أجل الفوز ، كنا جيدين في بطولة اليورو ووصلنا إلى النهائي ، وثقتنا بأنفسنا كانت ينمو. شيئًا فشيئًا ، نعتقد أننا سنفوز غدًا ، وقد وصلنا إلى هناك بجهودنا ، وسوف نتعامل مع اللعبة بثقة أكبر اعتبارًا من 2018 .

    وأضاف: "أعتقد أن لدينا فرصة للفوز على فرنسا. نحن لسنا هنا لنبلغ ربع النهائي فقط. نعلم أننا فريق رائع وإذا خسرنا غدًا ستصاب بخيبة أمل كبيرة. اللاعبون والجهاز الفني وكل من يؤمن بنا. يمكننا إثبات أنفسنا وقدراتنا في هذا المجال. غدا خطوة واحدة فقط نحو الكأس. إنها ليست المباراة النهائية ، وعلينا التأقلم هناك .

مبارة إنجلترا ضد فرنسا اليوم

    وتابع: مبابي لاعب رائع وقد أثبت ذلك منذ نهائيات كأس العالم الماضية ، ونتوقع أن تكون مباراة صعبة لأنه أحد اللاعبين الذين يشكلون تهديدًا حقًا.وتابع: "لم أتحدث مع هوجو رويس قبل المباراة. علاقتنا جيدة جدًا ، ونحن نلعب معًا لفترة طويلة ولدينا علاقات عائلية. إنه صديق جيد وحميم لي وواحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، لكن في لعبة مثل فرنسا ، لا تهم الصداقة. سأكون سعيدا لمواجهته غدا.

    وأضاف: أعرف والكر منذ فترة طويلة ومستواه ثابت منذ 10 سنوات. لقد أثبت جدارته مؤخرًا. نحن نتحدث عن لاعبين رائعين ويسعدنا دائمًا اللعب معه ومع مبابي.

    وتابع: لا أريد إفشاء ما أقوله للاعبين قبل المباريات. هذه هي نفس الرسائل. كان لدينا 6 أيام للتحضير.

كأس العالم قطر 2022

    وختم تصريحاته بالقول: من الصعب التكهن كيف ستنتهي مباراة الغد. نحن نستعد بأفضل طريقة ، كما قلت ، وأعتقد أن كل مباراة حاسمة خضتها ، سواء كانت النهائيات أو غير ذلك ، كانت مليئة بالتفاصيل. عندما نتمسك بالخطة ونتخذ القرارات الصحيحة ، يكون كل شيء على ما يرام. نحن مستعدون لمواجهة الغد في كل الظروف .

مشاهدة مبارة إنجلترا ضد فرنسا اليوم 9/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة .إنجلترا ضد فرنسا  اليوم


إنجلترا ضد فرنسا

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور ربع النهائي
المجموعة
المبارة 59
موعد المباراه
10 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 19:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
سمير المعيرفي
أحمد الطيب
عصام الشوالي
يوسف سيف



الملعب     استاد البيت



 
1
2
3
4