مشاهدة مبارة كرواتيا ضد البرازيل اليوم 9/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة كرواتيا ضد البرازيل اليوم

كرواتيا ضد البرازيل اليوم


قال مدرب اليابان هاجيمي مورياسو إن حارس مرمى كرواتيا (دومينيك ليفاكوفيتش) كان مذهلاً ، لذلك قرر تأهل بلاده على حساب أحفاد الساموراي الليلة.فازت كرواتيا على اليابان 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلها 1-1 في دور الـ16 من مونديال قطر 2022.وأشار مدرب اليابان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى أن فريقه لعب كأس العالم بطريقة مشرفة ، وأن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم وضربوا ركلات الترجيح بشكل جيد ، لكن الحارس الكرواتي كان مبهرًا طوال الكلمة. 

مشاهدة مبارة كرواتيا ضد البرازيل اليوم

وقال إنقاذ ركلات الترجيح هو مزيج بين الحظ والتدريب ، معترفاً بوجود فجوة في المستوى بين اليابان والمنتخبين الأوروبيين.وأكد أنه لم يتذكر كلماته للاعبين اليابانيين قبل ركلات الترجيح ، وتابع: الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتحقيق حلم التأهل إلى ربع النهائي ، لكنه لم يتحقق.وأضاف: تغلبنا على ألمانيا وإسبانيا ، بطلي العالم السابقين ، وهذا يظهر أننا نعيش حقبة جديدة لكرة القدم اليابانية.

وتابع:يجب أن نستثمر في ما حدث في قطر لمواصلة التنمية والعمل على تحسين قدراتنا في المستقبل. نحن ممتنون وفخورون بما حققناه.وأوضح أنه منح اللاعبين حرية التسديد خلال ركلات الترجيح ، مشيدا بجهود اللاعبين وما قدموه في المونديال.وتابع: حرصنا على عدم استقبال أهداف في الشوط الأول ، وحاولنا أيضًا كسب المزيد من الاستحواذ ، لكننا لم نستطع ، بينما وجدنا هجمات مرتدة خطيرة.

كأس العالم قطر 2022

وأضاف: واصلنا الضغط في الشوط الثاني لإخراج الكرات ، لكننا استقبلنا هدفًا واستمر التعادل.ويتابع: لقد تعلمنا الدرس من كأس العالم 2018 من خلال توزيع الجهد والمثابرة حتى النهاية ، وخسرنا فقط بركلات الترجيح. لكن علينا تحسين الاستحواذ .كانت لدينا فرصة للفوز من خلال الارتداد. وشدد على أن اللاعبين نفذوا خطتي رغم الضغوط الكبيرة على منافس قوي ومنظم.وأشار إلى أن كرواتيا ألقت نظرة فاحصة على أداء اليابان وحاولت استغلال نقاط الضعف في أسلوبنا.وختم: ارتكبنا بعض الأخطاء في تسجيل هدف ضد كرواتيا ، لكننا لعبنا مباراة قوية في الدوري

مشاهدة مبارة كرواتيا ضد البرازيل اليوم 5/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة .البرازيل ضد الجنوبية  اليوم


البرازيل ضد كوريا الجنوبية

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور ربع النهائي
المجموعة
المبارة 58
موعد المباراه
الجمعة 9 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 15:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب    استاد المدينة التعليمية



 
1
2
3
4