مشاهدة مبارة الكاميرون ضد صربيا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

مبارة الكاميرون ضد صربيا اليوم

الكاميرون ضد صربيا اليوم


مبارة الكاميرون ضد صربيا اليوم أخفقت الكاميرون في الفوز بمباراتها الرابعة على التوالي الكاميرون ضد صربيا حيث تعادلت 1-1 مع بنما اليوم الجمعة في أبو ظبي ، في إطار استعدادها لكأس العالم. تلعب الكاميرون في مجموعة قوية في مونديال 2022 ، والتي تضم البرازيل وصربيا وسويسرا. وحقق منتخب الكاميرون فوزه الأخير في يونيو الماضي على حساب بوروندي 1-0 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مشاهدة مبارة الكاميرون ضد صربيا اليوم

خسرت الكاميرون أمام أوزبكستان وكوريا الجنوبية وتعادلت مع جامايكا.<على الرغم من أن المدرب سونج ضغط ضد بنما بتشكيلة شبه أساسية ضمت الحارس أونانا ولاعب وسط نابولي أندريه فرانك زامبو أنجيسا والمهاجم تشوبو موتينج وفينسنت أبو بكر وإيكامبي ، عانى المنتخب الوطني لبلاده ضد بنما. وافتتح موتينج التسجيل للكاميرون في الدقيقة 49 قبل أن تتعادل بنما من ركلة حرة في الدقيقة 55.

وبدا أن أونانا قد تأثر بأشعة الشمس وارتدى حارس مرمى الكاميرون قبعة. كشف الأسطورة الإيطالي جانلويجي بوفون ، حارس بارما عن الفريق الذي سيدعمه في مونديال قطر. فشلت إيطاليا في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، بعد خسارة غير متوقعة أمام مقدونيا الشمالية في نصف النهائي.

كاس العالم قطر 2022

وقال بوفون لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية: "كالعادة ، عندما لا تكون إيطاليا في البطولة ، أحاول متابعة فريق زملائي أو أصدقائي ، غالبًا من فرق غير مؤهلة.وأضاف: في هذه الحالة ، البلد الذي أؤيده دائمًا هو الكاميرون. لديهم مكانة خاصة في قلبي.الكاميرون جزء من مجموعة ، إلى جانب البرازيل وصربيا وسويسرا.

مشاهدة مبارة الكاميرون ضد صربيا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة الكاميرون ضد صربيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 29
المجموعةG
موعد المبارة 
الاثنين 28 نوفمبر 2022
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد الجنوب
القنوات الناقلة
Rai 2
DR 1
ITV
TRT 1 HD
CT Sport
beIN Sports FR HD 1
STV HD (scotland)
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TV2 Sport 2 Norge
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4