مشاهدة مبارة البرازيل ضد سويسرا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

 مبارة البرازيل ضد سويسرا اليوم

البرازيل ضد سويسرا اليوم


مبارة البرازيل ضد سويسرا اليوم إن ارتداء قميص الفريق الذي فاز بأكبر عدد من المونديال ويكون أحد عناصره البرازيل ضد سويسرا الرئيسية هو فخر كبير لأي لاعب ، لكن الأمر يتجاوز ذلك بالنسبة للاعب خط وسط وست هام لوكاس باكيتا ، الذي جاء ليرمز إلى جزيرة بأكملها يعتبره أفضل سفير له في تشكيلة البرازيل.قلة من الناس خارج البرازيل يعرفون ذلك ، لكن باكيتا ليس اسم عائلة لوكاس تولينتينو كويلو دي ليما ، بل هو اسم الجزيرة الصغيرة التي نشأ فيها في خليج ريو دي جانيرو.

ماجيك ايلاند بمنازلها الاستعمارية القديمة وطرقها الترابية والنباتات الاستوائية المورقة ، تعد باكيتا مكانًا شهيرًا للسياح والمقيمين في ريو الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب المدن الكبرى. في باكيتا ، لا توجد سيارات ولكن الناس يتجولون على الدراجات أو في عربات الدواسات ، وللوصول إلى القرية الصغيرة التي يبلغ عدد سكانها 3000 نسمة والتي تعتبر رسميًا منطقة في ريو ، عليك أن تأخذ العبارة من الرصيف في وسط المدينة.

مشاهدة مبارة البرازيل ضد سويسرا اليوم 

تستغرق الرحلة للوصول إلى الجزيرة حوالي ساعة ، وتوفر للمارة منظرًا خلابًا لجبل باو دي أسوكار وتمثال المسيح الفادي ، والتي تتضاءل تدريجيًا مع اقترابها من الجزيرة الصغيرة التي تتميز بها سحر قديم. ابدأ في فلامنجو القدم اليسرى الرائعة - قطع باكيتا الرحلة كل يوم من سن التاسعة إلى الحادية عشرة للتدرب في فلامنجو ، النادي الأكثر شعبية في البرازيل والنادي حيث بدأ مسيرته الاحترافية في عام 2016 عندما كان عمره تسعة عشر عامًا فقط.

لكن خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم كانت في النادي المحلي ، Municipal Futebol Club de Paquita ، حيث كان جده مدربًا لفرق الشباب وكان والده لاعبًا في بطولات الدوري للهواة. يروي مدربه الأول في فئة الناشئين ، إيراكيتان فيلوسو دي ألميدا ، أنه اعتاد أن يأتي معنا إلى النادي عندما كان في الخامسة من عمره وكان يركل الكرة باتجاه جدار غرفة الملابس. قال المدرب المتطوع البالغ من العمر 50 عامًا ، والذي يكسب رزقه كشرطي بلدي: "بمجرد أن رأينا الطريقة التي سدد بها الكرة ، عرفنا أن لديه إمكانات. لقد كانت قدمه اليسرى رائعة حقًا".

إلهام بالنسبة لنيكولو رابيلو البالغ من العمر 12 عامًا ، أريد أن أكون مثله عندما أكبر ، إنه مصدر إلهام للجميع هنا ، كما قال وهو يرتدي بفخر القميص الأحمر للنادي في نفس الملعب حيث اتخذ باكيتا خطواته الأولى نحو النجاح. كان ليتل ليكوينها ، كما كان يُلقب في ذلك الوقت ، يركض منذ أن كان في السابعة من عمره على عشب نادي البلدية لكرة القدم ، الذي كان محاطًا بمدرجات خرسانية قديمة بطلاء أحمر وأبيض باهت. مسيرة النجاح

المنزل الذي نشأ فيه لاعب وست هام الجديد ، والذي بدأ رحلته الأوروبية في 2019 في ميلانو بإيطاليا ، قبل انضمامه إلى ليون في 2020 ، يقع على بعد 200 متر من الملعب الواقع في نفس الشارع ، وهو استعارة للتواضع. مسكن مع غرف نوم علوية ، بينما تم استخدام الطابق السفلي كصالون لتصفيف الشعر. شعر جدته وورشة نجار جده. توفي أجداده الذين كانوا قريبين جدًا منه مؤخرًا ويشغل المنزل حاليًا إحدى عماته.

يقول فيلوسو دي ألميدا: كان والده في الجيش. لم يكونوا فقراء ، لكن في بعض الأحيان كانوا يجدون صعوبة في تلبية احتياجاتهم.كان جده هو الذي أحضره إلى تمارين فلامنغو كل يوم وكانوا يغادرون في الظهيرة بعد المدرسة ويعودون في وقت متأخر من المساء على العبارة الأخيرة ، وفقًا لمدربه الأول ، الذي أضاف: غالبًا ما كانوا يفعلون ذلك. تناول شطيرة فقط لأن المطاعم كانت باهظة الثمن . لأقصى حد.

كاس العالم قطر 2022

ويكشف أن لوكاس هو نموذج يحتذى به هنا وقصة نجاح فوق كل شيء. لقد مر بنفس الصعوبات التي واجهها سكان الجزر الآخرون الذين يعتمدون على العبارة للوصول إلى العمل على الأرض. لكن النمو في الجزيرة له مزايا أيضًا ، لأن الأطفال هنا مستعدون لممارسة الرياضة. فهم دائمًا خارج المنزل ويذهبون إلى المدرسة بالدراجة. يسبحون في البحر. يتسلقون الأشجار .مشاكل النمو غادر يونغ لوكاس الجزيرة مع والديه في سن الحادية عشرة ، لكن عقبات أخرى وقفت في طريقه.

في سن الخامسة عشر ، كانت موهبته واضحة جدًا ، لكنه كافح من أجل النمو ، حيث كان طوله 1.53 مترًا فقط.مثل النجم الإسباني السابق برشلونة وباريس سان جيرمان ، الأرجنتيني الفرنسي الحالي ليونيل ميسي ، كان على لوكاس أن يتدرب بشكل منفصل ويتناول مكملات غذائية. أخبرنا والده عن مشاكل نموه ، وكان وقتًا عصيبًا "، وفقًا لما رواه نائب رئيس نادي كرة القدم المحلي ، ويلتون خوسيه إميليو. جوميز ، الملقب بـ "كيكو".

يحتفظ كيكو بزوج من أحذية كرة القدم التي قدمها له اللاعب كـ "تذكار" ، وهو نفس الزوج الذي ارتداه عندما سجل هدفه الدولي الأول للبرازيل في عام 2019 ضد بنما.لحسن الحظ ، اكتسب "Lucinha" الصغير ما يقرب من 30 سم في ثلاث سنوات وشهد فترة نجاح رائعة في الفريق الأول لفريق Flamengo ، حيث أصبح محترفًا من 2016 إلى 2020 قبل الانتقال إلى ميلان. بالنسبة إلى Jardis Nascimento (24 عامًا) ، والذي كان زميلًا في الفصل خلال أيام دراسته ، فهو "grea
كاس العالم قطر 2022

مشاهدة مبارة البرازيل ضد سويسرا اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة الكاميرون ضد صربيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 31
المجموعةG
موعد المبارة 
الاثنين 28 نوفمبر 2022
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد 974
القنوات الناقلة
ARD Das Erste
Rai 1
SVT 1
DR 1
ITV
TRT 1 HD
CT Sport
TVi portugal
STV HD (scotland)
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4