مشاهدة مبارة البرتغال ضد أوروغواي اليوم 28/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة البرتغال ضد أوروغواي اليوم

البرتغال ضد أوروغواي اليوم


مبارة البرتغال ضد أوروغواي تحدث الغاني ألكسندر دزيكو ، المولود في مونبلييه بجنوب فرنسا ، البرتغال ضد أوروغوايعن سعادته بـ جعل والدي فخوراً باختياره اللعب مع النجوم السوداء.لا يعتقد الظهير الأيسر لستراسبورغ البالغ من العمر 28 عامًا أنه سيبدأ ظهوره الأول في نهائي كأس العالم مع غانا أمام البرتغال ونجمهم كريستيانو رونالدو غدًا الخميس.  هل تدرك أنك ستلعب أول كأس عالم في مسيرتك الاحترافية؟ إنه شعور لا يصدق! عندما أقصينا نيجيريا (في التصفيات) ، قلت لعائلتي وزوجتي وأخي وأبي: لا أصدق أنني سأشارك في كأس العالم حتى أكون هناك.

إنه لأمر رائع ، نعلم ذلك ، لكن بما أنني لم ألعب أول مباراة لي في كأس العالم على أرض الملعب ، فأنا لا أريد أن أصدق ذلك بعد (يضحك). يمكننا اكتشاف بطولة العالم من خلال مبارزة ضد كريستيانو رونالدو. انها مرهقة ؟ كن كل المدافعين يأملون في مواجهة أفضل اللاعبين في العالم. هذا جيد ، أنا سعيد. إنه تحدٍ أن أرى مثل هذا اللاعب القوي ، وأنا أحب التحديات. ما هي طموحات غانا؟ يجب أن نلعب لعبتنا وقبل كل شيء أن نكون واقعيين ، فنحن نعلم أن الفرق الأكثر واقعية تفوز بالمباريات بشكل عام في هذه المسابقة ولدينا برنامج طموح للتأهل إلى ربع النهائي.

مشاهدة مبارة البرتغال ضد أوروغواي 

ستكون المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد أوروجواي ، وقد تكون حاسمة بالنسبة للتصفيات. هل ستنتقم من سيليست ونجمها لويس سواريز بعد حادثة 2010؟ (يضحك) قيل لي ذلك من قبل ، وأخبرتني وسائل التواصل الاجتماعي بذلك. بعد القرعة ، بدأت في قراءة تعليقات مثل: دزيكو ، ضد سواريز ، عليك أن تُظهر له أن ما فعله ليس صحيحًا. إنها لعبة ، إنها مضحكة ، وسنفكر فيها بالتأكيد.
لقد ولدت في مونبلييه. منذ متى كان لديك اتصالك الأول مع المنتخب الغاني؟ اتصلوا بي في وقت قريب جدا. عندما كنت ألعب في باستيا ، في 2013 ، 2014 ، كان أول مدرب اتصل بي هو (جيمس) كويسي أبياه (2012-2014).

لكنني شعرت وقتها أنني غير مستعد ، كنت أفضل الحصول على مركز أساسي في صفوف النادي قبل التفكير في المنتخب الوطني. وبعد ذلك ، في ستراسبورغ ، جاء المدرب الجديد تشارلز أوكونور (2020-2021) ليشاهدني خلال المباراة ضد ليون ، لقد أحب الطريقة التي لعبت بها وقدم لي بعض المباريات الودية قبلت على الفور ، لقد كان طموحًا في رأسي لفترة طويلة ، لكنني كنت أنتظر النمو ، ولعب الكثير من المباريات وفرض نفسي أولاً في صفوف النادي قبل الانتقال إلى المنتخب الوطني.ما رأيك في الدفاع عن ألوان "النجوم السوداء؟

كاس العالم قطر 2022

أنا سعيد جدًا لأن أجعل والدي (تاماتي) فخوراً خاصةً لأنه غاني ، وبالطبع عائلته. أنا سعيد باللعب من أجل جذوري ، بلدي. الآن هم (عائلته) يجتمعون جميعًا لمشاهدة مباريات الاختيار. كثيرا ما يذهب معي إلى هناك (غانا) .متى ذهبت لأول مرة إلى غانا؟ كان ذلك قبل ثلاث أو أربع سنوات ، خلال العطلة الشتوية ، ذهبنا إلى قرية صغيرة لعائلتي في جنوب غانا تسمى أسانكراغوا ، مع والدي وأخي. لم أرغب في الدفاع عن ألواني دون مقابلة عائلتي. في القرية ، كان رائعًا. كيف تم الترحيب بك في الفريق؟

لقد استُقبلت جيدًا ، لقد عرفني الشقيقان (أندريه والأردن) أيو سابقًا لأنني لعبت في فرنسا ، وكانا في المنتخب الوطني لفترة طويلة جدًا. كان الترحيب التقليدي لطيفًا ، إنها رقصة ، فنحن لا نغني كما نفعل غالبًا في النوادي في أوروبا.لمدة دقيقة ، كانت طويلة ، وكانوا يختارون الموسيقى (يضحك) لا بأس ، لقد تصرفت بشكل جيد ، بصراحة ، لم يكن الأمر سيئًا ، ضحكنا. الأجواء في المنتخب الوطني دائما ممتعة وموسيقى وأغاني وإثارة والكثير من الضحك

مشاهدة مبارة البرتغال ضد أوروغواي اليوم 28/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة الكاميرون ضد صربيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 32
المجموعةH
موعد المبارة 
الاثنين 28 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد لوسيل
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4