مشاهدة مبارة الإكوادور ضد السينغال اليوم 29/11/2022 كاس العالم قطر 2022

مبارة الإكوادور ضد السينغال اليوم

الإكوادور ضد السينغال اليوم


مبارة الإكوادور ضد السينغال اليوم وقال غانم في تصريحات لبرنامج بريمو إن المنتخب القطري الإكوادور ضد السينغال خاض العديد من المباريات الودية قبل انطلاق المونديال ، من أجل الاستعداد لهذه البطولة القوية ، لكن الخوف كان أقوى من لاعبي المباراة ضد الإكوادور. الذي يبث على قناة TeN.وأضاف: لاعبي المنتخب القطري كانوا في حالة من الإعجاب الشديد باحتمال المشاركة في المونديال ، الأمر الذي أدى إلى تقديم العنابي مباراة مخيبة للآمال أمام الإكوادور ، الأمر الذي صدم الجماهير العربية والقطرية".

مشاهدة مبارة الإكوادور ضد السينغال اليوم

وتابع: نتمنى أن يتحسن الأداء والنتيجة في المباراتين المقبلتين أمام السنغال وهولندا.قال لويس فان جال مدرب المنتخب الهولندي إن الاستعداد البدني للنجمة ممفيس ديباي سيخضع للتقييم بعد نجاح هولندا في الفوز على السنغال.فاز منتخب هولندا على السنغال 2-0 في الدور الأول من دور المجموعات لكأس العالم 2022 مساء الاثنين.

بدأ ديباي المباراة من على مقاعد البدلاء بسبب إصابة في أوتار الركبة لكنه ظهر في آخر 28 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة.تأمل ممفيس ديباي في المشاركة ضد الإكوادور في المباراة المقبلة المقررة يوم الجمعة المقبل.وقال فان غال عن ديباي الذي ظهر مرتين فقط في الدوري الإسباني كلاعب هذا الموسم "اتفقنا قبل المباراة على أنه يجب أن يشارك لمدة نصف ساعة".

 كاس العالم قطر 2022 

وأضاف: "سيرغب في اللعب أمام الإكوادور ، لكن علينا تقييم استعداده بعد هذه المباراة. لم أكن أعتقد أبدًا أننا سنخسر ، لكننا أردنا إشراكه في هذه المباراة لخلق الكثير من فرص التهديف. إنه لاعب قادر على إحداث الفارق.Moubarak Ghanem, l'ancienne star du Qatar, a confirmé que l'équipe nationale de son pays n'avait pas fait preuve d'un solide niveau technique lors de sa défaite 2-0 face à l'Equateur, en ouverture de la Coupe من العالم.




مشاهدة مبارة الإكوادور ضد السينغال اليوم 29/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة الإكوادور ضد السينغال اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 35
المجموعةA
موعد المبارة 
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد خليفة الدولي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4