مشاهدة مبارة هولندا ضد قطر اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة هولندا ضد قطر اليوم

هولندا ضد قطر اليوم


مبارة هولندا ضد قطر اليوم أكد رود كرول ، مدرب منتخب مصر السابق ، هولندا ضد قطر أن مغادرة قطر لكأس العالم كانت محبطة بعد الخسارة أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.وقال كرول في تصريحات لقناة صدى البلد التلفزيونية "شعرت بخيبة أمل من أداء قطر. كنت أتوقع أن يقدم العنابي جودة لعب أفضل. وتابع: "قطر لم تستطع التسجيل وإنر فالنسيا قائد الإكوادور مهاجم رائع جدا.

مشاهدة مبارة هولندا ضد قطر اليوم

وأضاف: لا أعتقد أن اللاعبين الهولنديين كانوا في مستواهم الطبيعي أمام السنغال رغم الفوز. ظهرنا متدنيًا لكن المستوى العام للاستحواذ جيد.وأشار: لا أتوقع أن يشارك ديباي في البطولة الرئيسية ، لأن مشاركته الأخيرة كانت في سبتمبر. يمكنه المشاركة لمدة 45 دقيقة ، ويمكن دفعه بشكل أساسي إذا تقرر التأهل. وشدد على أن "هولندا لديها فرصة قوية لبلوغ المراحل النهائية. أتمنى أن تتوج هولندا بكأس العالم. حان الوقت بعد بلوغ النهائيات الثلاث السابقة.

وتمنى نجم السنغال الأسبق الحاج ضيوف فوز منتخب بلاده بكأس العالم ، مشيدا في الوقت نفسه بالمدرب الفرنسي هيرفيه رينار من السعودية.وقال ضيوف في تصريح على قناة SSC NEWS "Bara 18: أشكر المسؤولين في قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم على ما قدموه في هذا المنتدى العالمي.وأضاف: "نحب كرة القدم وأتمنى أن تفوز السنغال بكأس العالم حيث لدينا فريق رائع لكن كرة القدم بحاجة إلى العمل والقتال من أجل الفوز.

كاس العالم قطر 2022

وختم: "تربطني علاقة جيدة مع صديقي هيرفي رينارد ، مدرب المنتخب السعودي ، لأنه يتمتع بمهارات تدريبية جيدة ويتميز بأسلوبه التكتيكي ، ويجب أن يفخر السعوديون بتواجد فريقهم في البطولة. كأس العالم."


مشاهدة مبارة هولندا ضد قطر اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة هولندا ضد قطر اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 36
المجموعةA
موعد المبارة 
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد البيت
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4