مشاهدة مبارة إيران ضد امريكا اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة إيران ضد امريكا اليوم

إيران ضد امريكا اليوم


مبارة إيران ضد امريكا اليوم يخشى جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، أن يتم استهداف الأسود إيران ضد امريكا  الثلاثة من قبل الحكام في كأس العالم 2022.ويريد ساوثجيت إجراء محادثات عاجلة مع الفيفا ، معتبرا أن فريقه كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء في الفوز 6-2 على إيران يوم الاثنين. من الواضح أن هاري ماجواير أصيب في المباراة ضد إيران ، لكن حكم الفيديو المساعد لم يطلب رؤية الماوس مرة أخرى. لكن إيران سجلت ركلة جزاء متأخرة عن طريق مهدي تاريمي بعد خطأ مماثل من جون ستونز. وكشف ساوثجيت عن مخاوفه بعد أن عرض الحكام مقطع فيديو لهدف ماجواير في تصفيات كأس العالم ضد ألبانيا قبل 12 شهرا ، وهو هدف لن يحسب هذه الأيام ، بعد أن تصدى كالفين فيليبس لأحد المدافعين في الهجوم.

مشاهدة مبارة إيران ضد امريكا اليوم

وقال ساوثجيت في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "ما يقلقني هو أننا استخدمنا كمثال في فيديو الحكم."قيل لنا أن وقوع حادث في الشوط الأول سيكون بمثابة عقوبة معينة. وأضاف: في الشوط الثاني (ركلة جزاء إيران) قد يكون هناك سحب للقميص ، لكني قلق لأننا كنا النموذج الذي يظهر ثم يتم اتخاذ القرار كما حدث. أنتج في الشوط الأول. وتابع: "نحتاج إلى توضيح كيف ستسير الأمور ، نحتاج إلى هذا الحوار مع الفيفا. نريد الوضوح. اعترف لاعب إنجلترا كيران تريبيير أن هناك أوقاتًا يمكن أن يتحسن فيها فريقه ، في الفوز الرائع على إيران (6-2) اليوم الاثنين في المجموعة الثانية من مونديال 2022.

وقدم المنتخب الإنجليزي أداءً مميزًا في شوطي المباراة ، حيث سجل بوكايو ساكا هدفين ، وأضاف جود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وجاك غريليش هدفًا لكل منهما. وقال تريبير لبي بي سي: كانت هناك لحظات في المباراة نعلم أنه يمكننا تحسينها ، بما في ذلك حقيقة أنني أعطيتهم الكرة عدة مرات. يجب أن نستغل النقاط الثلاث وننتقل إلى المباراة التالية .وأضاف: الفوز بالمباراة الأولى للمجموعة مهم دائمًا ، أردنا أن نكون في القمة ، وكنا حاسمين في الأوقات الجيدة. الآن علينا أن نرتاح ونتعافى ونركز على المباراة القادمة.

كاس العالم قطر 2022

يمكنك أن ترى لاعبينا المهاجمين ، ولاعبي مقاعد البدلاء الذين أثروا. لدينا جودة في الفريق ، لكن الأمر يتعلق بالتعبير عن أنفسنا. يمكننا الاستمتاع بهذه المباراة لكننا ما زلنا نتعلم من بعض اللحظات ، وسنركز في الولايات المتحدة .من بين اللاعبين الشباب في الفريق ، قال تريبير: نا سعيد من أجلهم. الأهداف في المباراة الأولى مهمة. لقد عملوا جميعًا بجد ولديهم الكثير من الخبرة في مثل هذه السن المبكرة. لقد حاولوا التعبير عن نفسك و الاستمتاع باللعبة هو أهم شيء .وأشاد تريبيير بلاعب خط الوسط جود بيلينجهام قائلاً: بيلينجهام لاعب رائع في مثل هذه السن المبكرة. إنه يلعب بمستوى عالٍ وليس خائفًا. عليه أن يبقي قدميه على الأرض ويواصل اللعب بمستوى عالٍ. 

مشاهدة مبارة إيران ضد امريكا اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة هولندا ضد قطر اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 34
المجموعةB
موعد المبارة 
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  ستاد الثمامة
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4