مشاهدة مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم

مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم


مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم أكد ماسون ماونت ، نجم منتخب إنجلترا ، أن فريقه سيحتاج إلى تحسين ويلز ضد إنجلترا أدائه الدفاعي إذا ما أراد التأهل في مونديال مونديال الذي يقام حاليًا في قطر. بينما أعجب الكثيرون بالأداء الهجومي الرائع الذي قدمته إنجلترا في فوزها 6-2 على إيران أمس الإثنين في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية بكأس العالم ، تم استقبال هدف الفريق مرتين ، الأمر الذي أزعج مدربه جاريث ساوثجيت.

مشاهدة مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم

وحالت أهداف المنتخب الإيراني ، التي سجلها مهدي تارمي ، في المباراة ، دون حصول إنجلترا على أكبر فوز لها في كأس العالم في التاريخ ، ويعتقد ماونت أن فريق "الأسود الثلاثة" حصل على هدفين في أدوار خروج المغلوب. قد يدفعهم إلى توديع كأس العالم في وقت مبكر.ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.إي.إم. هنا في قطر .وأوضح ماونت: "على الرغم من أنك ترى أمورًا تتعلق بحاجتنا لأن نكون أقوى هجومياً ، إلا أنه في المنافسات الكبرى لا يمكننا تحمل التنازل. لأن ذلك يعني خسارة المباريات وتركنا في وقت مبكر من البطولة.

لذا علينا التركيز على ذلك. هذا ما فعلناه أيضًا. كيف يمكننا أن نكون أقوياء دفاعياً؟ تمت إضافة جبل.وتابع: تسجيل 6 أهداف جيد لكن شباك هدفين ليس ما نريد القيام به وهذا شيء سننظر إليه في المباراة القادمة.جاء أداء إنجلترا المذهل بعد فشل الفريق في الفوز بأي من آخر ستة لقاءات قبل كأس العالم.وساعد الفوز في تهدئة الانتقادات الموجهة إلى ساوثجيت لأول مرة منذ تعيينه مديرًا للفريق في 2016 ، لكن لاعب تشيلسي أشاد بمحاولة المنتخب الإنجليزي للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 1966.

كاس العالم قطر 2022

وقال ماونت:الطريقة التي بدأنا بها المباراة بضغوط عالية والطريقة التي لعبنا بها هي التي حددت بالفعل نغمة اللعبة.واختتم ماونت حديثه بالقول: نحن نعلم أن المباراة القادمة ستكون صعبة. إنها ضد الولايات المتحدة الأمريكية ، إنهم فريق رائع ، وأنا أعرف القليل من لاعبيه ، لذلك ستكون صعبة. اللعبة التي تريد أن تلعبها وتكون متحمسًا جدًا لها .تصدّر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أمريكا وويلز اللذان تعادلا 1/1 في الجولة الأولى للمجموعة أمس.

مشاهدة مبارة ويلز ضد إنجلترا اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة هولندا ضد قطر اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 33
المجموعةB
موعد المبارة 
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
   استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4