مشاهدة مبارة تونس ضد فرنسا اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة تونس ضد فرنسا اليوم

تونس ضد فرنسا اليوم


مبارة تونس ضد فرنسا اليوم اعترفت الصحف التونسية ، الصادرة اليوم الأربعاء ، بالإجماع  تونس ضد فرنسا، بأن المنتخب التونسي قدم أداء مشرفا أمس ضد الدنمارك (0/0) ، في مستهل مشاركته في مونديال قطر 2022 ، مؤكدة أنه استحق الفوز بالنظر إلى الأداء الجيد. لجميع العناصر. شروق الشمس وتحت عنوان على صفحتها الأولى "التعادل طعمه كالنصر" أشادت صحيفة الشروق بالمباراة البطولية التي خاضها المنتخب التونسي أمس ضد الدنمارك. وفي التفاصيل استحوذ نسور قرطاج على نقطة أولى فتحت الباب للأمل في المراهنة على السباق في الجولة الثانية.
 
كما أشادت الشروق بالحضور الجماهيري الذي اعتبرته الصحيفة استثنائيا ، حيث شاهد المباراة 43 ألف مشجع ، نصيب الأسد منهم من التونسيين الذين تجاوز عددهم 42 ألف مشجع. المنتخب الدنماركي لديه 900 مشجع. الصباحوكتبت صحيفة الصباح: علاقة غير عادلة مع الدنمارك ، و الفرصة الضائعة بالخط العريض ، لأن الصحيفة اعتبرت أن المنتخب التونسي أضاع الفوز. وقالت: كان يمكن أن يكون أفضل مما كان يمكن أن يكون لو تمكن المنتخب الوطني من الاستفادة من الفرصة المقدمة لمنافس خرج من وقته وبالتالي خسر فوزًا ثمينًا. ، لكن التعادل هو لا يزال ثمينا لأنه تم تحقيقه ضد منافس من الوزن الثقيل .

 مشاهدة مبارة تونس ضد فرنسا اليوم   

صحافة وتحت عنوان أداء بطولي .. مباراة طعمها كالنصر ذكرت صحيفة الصحافة أن المنتخب التونسي قدم واحدة من أفضل مباريات المونديال التي خاضها خلال مشاركاته الست في المونديال. وأضافت أن القرعة أتاحت للفريق "الحفاظ على أمله في تحقيق حلم الملايين وهو بلوغ الدور الثاني لأول مرة في تاريخه".لوتون أما صحيفة "لوتون" اليومية الناطقة بالفرنسية فتكتب: "بأداء جيد ضد الدنمارك ... نسور قرطاج في صعود.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب التونسي قدم مباراة متكاملة في أول مشاركة له في مونديال قطر وأثبت أنه أقوى من الخصم. المملكة المغربية وجاء في عنوان صحيفة المغرب اليومية: "فريقنا يقف في وجه الدنمارك ويفرض التعادل. وتابعت: يمكن التأكيد على أن المنتخب التونسي قدم أفضل مباراة له منذ فترة ، حيث فرض التعادل على المنتخب الدنماركي في أول لقاء للمجموعة الرابعة بكأس العالم FIFA. قطر 2022 تحافظ على قرطاج. النسور في طريقهم . فرص المنافسة في المجموعة ، خاصة وأن التكهنات قبل 

كأس العالم قطر 2022

المباراة وضعت المنتخب الدنماركي على طريق مفتوح للفوز ، لكن أبناء القادري لعبوا مباراة محترمة.لابراس أما صحيفة لابراس اليومية الناطقة بالفرنسية ، فقالت: أداء رفيع المستوى ... منذ ملحمة 1978 ، لم نشهد فريقاً تونسياً بهذا التألق في المرحلة الأخيرة من المونديال.وتابعت: منتخبنا الوطني لم يفز فعلاً بالأمس ، لكنهم لعبوا نادٍ ضد الخصم وكان بإمكانهم الفوز لو لم يترك عصام الجبالي الفرصة الذهبية تمر. عرضت عليه في نهاية الشوط الأول

مشاهدة مبارة تونس ضد فرنسا اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة تونس ضد فرنسا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 38
المجموعةD
موعد المبارة 
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
    استاد المدينة التعليمية
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1

1
2
3
4