مشاهدة مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم

مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم

مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم لا تزال أصداء بولندا ضد الأرجنتين الانتصار التاريخي بولندا ضد الأرجنتين الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني (2-1) في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائي كأس العالم الليلة الماضية محل اهتمام ومناقشات جماهيرية في العاصمة القطرية الدوحة. .لم تتغلب الجماهير الأرجنتينية على الصدمة الكبيرة التي مرت بها ، حيث كانت الهزيمة أمام الأخضر مخيبة للآمال للجماهير التي اضطرت للسفر لدعم راقصات التانغو.

مشاهدة مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم

وزارت الكوورة ، مساء اليوم الأربعاء ، قرية المشجعين روضة الجيهانية ، وهي إحدى الأماكن التي أنشأتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث منظم البطولة للجماهير الراغبين في العيش تجربة فريدة خلال نهائي كأس العالم.وتتميز القرية بأجواء فريدة من نوعها ، حيث تجاورها أكواخ إقامة المشجعين من جميع أنحاء العالم ، مما يتيح لجميع سكانها تبادل الأحاديث والذكريات خلال البطولة.

وشهدت الكورة إحدى القصص المتميزة ، بعد أن طلبت مشجع أرجنتيني قميص أحد المشجعين السعوديين الذين حضروا المباراة وشهدوا الانتصار التاريخي ، واستبدلوها بقميص ميسي في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.وقالت الجماهير الأرجنتينية: أريد أن أحافظ على هذه المناسبة التاريخية للذاكرة ، لأن ما حدث فريد من نوعه. السعودية منعت فريقنا من بلوغ الرقم التاريخي لإيطاليا في سلسلة الانتصارات التاريخية.

كأس العالم قطر 2022

من جهته ، أوضح المشجع السعودي عبد الله الشبيث للكورة سبب عدم احتفاظه بالقميص الذي يحمل ذاكرة تاريخية ، وقال: النصر تاريخي بالنسبة لنا ، لكني أعطيته القميص الذي يعرفه الجميع عن السعودي. وهذا الانتصار سيكون محفوراً في ذاكرة الجميع كما حدث عندما تغلب الفريق على بلجيكا في مونديال 1994.وختم: كل الشعب البلجيكي يتذكر هذه الهزيمة حتى الآن ، وهذا ما سيحدث للمنتخب الأرجنتيني ، وسيكون لهم ذاكرة تاريخية.

مشاهدة مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

لقنوات الناقلة بولندا ضد الأرجنتين اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 39
المجموعةC
موعد المبارة 
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
   استاد 974
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1

مبارة بولندا ضد الأرجنتين اليوم,
كاس العالم 2022,
بولندا ضد الأرجنتين,
بولندا و الأرجنتين,
مباريات اليوم,
1
2
3
4