مشاهدة مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم

مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم


مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم أشاد أندريس إنييستا ، النجم السابق للمنتخب الإسباني السعودية ضد المكسيك ، بأداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين ، بأداء ونتيجة (2-1) ، مؤكدا أنه أراد اللعب مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022. . وقال أندريس إنييستا في تصريحات لبرنامج مجلس تلفزيون كأس قطر: حسنا ، كأس العالم دائما معقدة ، ويجب أن تكون لديك القدرة على تقديم الأفضل ، الانتصارات والإنجازات ، وحتى اليوم رأينا العديد من المفاجآت في المباريات ، ولكل مباراة طبيعتها ويجب أن تكون الفرق جاهزة لذلك.

مشاهدة مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم

وأضاف: "المنتخب السعودي لعب بطاقة كبيرة وقوة وحيازة جيدة على أرض الملعب ، وكانوا يعرفون ما يجب عليهم فعله ، وعانت الأرجنتين كثيرًا في خط الهجوم".وعن انطباعه عن مباراة الأرجنتين والسعودية قال: "كان هناك حماس ورغبة في الفوز من المنتخب السعودي ، وكان رائعا وجميل أن لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم". وتابع: في السنوات الأخيرة تمكنت من التعرف على كرة القدم العربية ، خاصة وأنني ألعب مع فريق فيسيل كوبي الياباني في دوري أبطال آسيا ، ولدي أيضًا أصدقاء في السد القطري وتشافي كان هنا في قطر ، ولديّ أيضًا أصدقاء في المملكة العربية السعودية ودبي.

وعن رأيه في الهجوم الأوروبي على قطر بسبب تنظيمهم للمونديال ، أجاب: ما يمكنني قوله هو أننا هنا سعداء للغاية ونستمتع بأجواء المونديال وأننا نشارك هذا مع الجميع في هذا. المغامرة وهذا الشغف. وتابع: تنظيم كأس العالم يتطلب الكثير من العمل والجهد ، وهذا ما فعلته قطر ، وأعتقد أنها ستكون واحدة من أفضل نسخ المونديال.

كأس العالم قطر 2022

وتابع نجم برشلونة السابق: ربما أكون سعيدًا باللعب مع المنتخب الإسباني في هذه النسخة ، لكن هذه هي الحياة. لقد شاهدت مباراة أسبانيا ضد كوستاريكا من الملعب ، وقد قدمنا ​​أداءً رائعًا والآن أصبح التركيز على ألمانيا.

واختتم إنيستا بالقول: كنت أتحدث مع ليونيل ميسي حول إمكانية اللقاء هنا في الدوحة. لم تكن بداية ليونيل مميزة ، لكن لا يزال أمامهم مباراتان ، وعندما يكون ميسي على أرض الملعب ، أتمنى له الأفضل لأنه رقم 1. أما بالنسبة لكريستيانو رونالدو ، فيمكنه اللعب مع أي نادٍ في العالم. العالم

مشاهدة مبارة السعودية ضد المكسيك اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

لقنوات الناقلة تونس ضد فرنسا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 40
المجموعةC
موعد المبارة 
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد لوسيل
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4