مشاهدة مبارة أستراليا ضد الدانمارك اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة أستراليا ضد الدانمارك اليوم

مبارة أستراليا ضد الدانمارك اليوم


مبارة أستراليا ضد الدانمارك اليوم بدأ المنتخب التونسي ، اليوم الأربعاء أستراليا ضد الدانمارك استعداداته لمباراته الثانية في مونديال قطر 2022 ، التي سيواجهها السبت المقبل مع نظيره الأسترالي ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.جلال القادري ، مدرب المنتخب التونسي ، أخضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الدنمارك لجلسة تدريبية ركز فيها على المهارات البدنية والفنية.كما خضع حارس المرمى الثاني للمنتخب التونسي ، البشير بن سعيد ، لتدريبات خاصة على انفراد ، في إطار برنامجه التأهيلي الذي وضعه 

مشاهدة مبارة أستراليا ضد الدانمارك

الكادر الطبي له بعد أن بدأ يتعافى من الإصابة التي اشتكى منها.من جهة أخرى ، بث الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا مصورا للمدافع منتصر الطالبي أشار فيه إلى مباراة الدنمارك والمواجهة الأسترالية ، قال فيه: "علمنا أن المباراة الأولى لبطولة مثل العالم. كانت الكأس مهمة للغاية ، ولذا دخلنا مباراة الدنمارك كما ينبغي ، وكانت تلك أول مرة. في المباراة ، كان الأمر مشجعًا ... حيث صنعنا الكثير من الفرص ، لكننا لم نستغلها ، والأمر المهم أننا لم نخسر.

كاس العالم قطر 2022,

وأضاف الطالبي: "لعبنا مباراة رائعة ضد الدنمارك ، خاصة من وجهة النظر الجماعية. حتى على المستوى الدفاعي ، كنا معًا ، وأظهرنا تناسقًا وتناغمًا كبيرين ، الأمر الذي سمح لنا بتسجيل نقطة أعتبرها. مهم ، لكن يجب الاستعداد بشكل جيد للمباراة ضد أستراليا  والتي ستكون مفتاح العبور .واختتم منتصر الطالبي تصريحاته بالقول: "أشكر المشجعين التونسيين الذين جعلونا سعداء للغاية وقدموا لنا دفعة معنوية كبيرة خلال المباراة ضد الدنمارك ، ونحن على يقين من أنه سيشجعنا أيضا خلال المباراة. ضد استراليا وان شاء الله نشجعه بنتيجة ايجابية.

مشاهدة مبارة أستراليا ضد الدانمارك اليوم 29/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة هولندا ضد قطر اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 3
المباراةرقم 37
المجموعةD
موعد المبارة 
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
   استاد الجنوب
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


نهائيات كأس العالم 2022 في قطر

أستراليا

VS

الدنمارك

1
2
3
4