مشاهدة مبارة كندا ضد المغرب اليوم 1/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة كندا ضد المغرب اليوم

مبارة كندا ضد المغرب اليوم

مبارة كندا ضد المغرب اليوم رفض الإسباني روبرتو مارتينيز ، مدرب المنتخب البلجيكي ، كندا ضد المغرب وصف لقاء كندا بأنه الأسوأ في مسيرته مع الشياطين الأوروبيين.قدمت بلجيكا أداءً باهتاً للفوز على كندا 1-0 مساء الأربعاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من مونديال قطر في قطر. وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إنه يتفق مع الجميع مع ميزة كندا في الاستحواذ وخلق الفرص ، لكن المنتخب البلجيكي خرج منتصرا. وأضاف: كنا في حالة من الإحباط والقلق في بداية المباراة ، وكنا قلقين من حدوث مفاجأة ضدنا ، خاصة وأننا نحب المنتخب الكندي ونعلم أنه سيحدث. فريق متميز.

وأشار إلى أن المنتخب البلجيكي فاز لأنهم سيطروا على مشاعرهم وتخلصوا من هذا الموقف ووقعوا على كندا ، موضحا أنها لم تكن أسوأ مباراة للمنتخب البلجيكي تحت إشرافه. وأضاف مارتينيز: أعتقد أن التبديلات صنعت الفارق بالنسبة لنا أيضًا. ظهر الثنائي توماس مونييه وأونانا بشكل جيد بعد مجيئهما في الشوط الثاني وهو أمر جيد. وأشار إلى أن المنتخب البلجيكي عانى من ضيق الوقت قبل الاستعداد للبطولة ، موضحا أن دور المجموعات بطولة منفصلة ودور الـ16 بطولة أخرى.

مشاهدة مبارة كندا ضد المغرب اليوم

وأشاد مارتينيز بنجمه كيفين دي بروين ، مشيرا إلى أنه لاعب يصنع الحلول ويحب الفوز ويمارس إنجازا فاصلا في مسيرته حيث يعد من أفضل اللاعبين في العالم. ورفض مارتينيز التطرق إلى الجدل الدائر حول شارة الحب الواحدة ، مشيرًا إلى أنها مرتبطة فقط بكرة القدم.أعرب جون هيردمان مدرب كندا عن شكره للجماهير التي دعمت الفريق في المباراة ضد بلجيكا التي شهدت هزيمة 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم.

وقال مدرب كندا في مؤتمر صحفي عقب المباراة: خرجت الجماهير راضية ومقتنعة بالكرة الجميلة التي قدمناها ، لكننا كنا نأمل في الحصول على نتيجة إيجابية.وأشار إلى أن المجموعة صعبة للغاية ، خاصة بعد مواجهة المغرب مع كرواتيا ، موضحا أن الحسابات ما زالت في البداية ، وأن المنتخب الكندي يمكن أن يعود بقوة في المسابقة.وعن إهدار ألفونسو ديفيز ركلة جزاء لبلاده ، قال هيردمان: أولاً تحمل ديفيز مسؤولية كبيرة في محاولة تسجيل هدف بعد 3 عقود من المونديال .. أعتقد أنه سدد بشكل جيد ، لكن كورتوا كان على عاتقه. اليوم ، وكانت مهمتنا صعبة أمام الحارس الإسباني ريال مدريد وكنا سيئ الحظ ".

كأس العالم قطر 2022

وأكد أن المجموعة قوية وصعبة ، مع وجود فريق قيم من كرواتيا ، التي تضم أحد أفضل اللاعبين في العالم ، لوكا مودريتش.وأوضح: "الأداء الهجومي يحتاج إلى تحسين خاصة الأجنحة. لن أنظر إلى الكأس نصف فارغ ، وأتطلع لاستثمار ما حدث في التطوير في المواجهتين القادمتين.وأضاف: علينا تحسين تسديدتنا على المرمى للوصول إلى مرمى الخصم. علينا أن نثبت في كل مباراة أننا نستحق التواجد هنا في كأس العالم ، والمنتخب الوطني الكندي لديه لاعبون يؤمنون بالقدرة على النجاح .


مشاهدة مبارة كندا ضد المغرب اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كندا ضد المغرب اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم                3
المباراةرقم               42
المجموعة                    F
موعد المبارة 
 الخميس 1 ديسمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  ستاد الثمامة
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4