مشاهدة مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم 1/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم

 
مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم

مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم هنأ فوزي لقجاع ، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، كرواتيا ضد بلجيكا لاعبي منتخب أسود الأطلسي والجهاز الفني بقيادة وليد الركراكي ، بعد ظهورهم الناجح في المباراة ضد كرواتيا ، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ، في قطر 2022. مسابقات دوري مجموعات كأس العالم.وعند لقائه باللاعبين ، بحسب مصادر من البعثة المغربية بالدوحة ، أشاد لقجاع بأداء الأسود ، خاصة الروح القتالية التي ظهروا بها ، ومضاهاة قوة وضراوة المنتخب الكرواتي صاحب الخبرة والدراية. وكان نائب بطل النسخة السابقة.

مشاهدة مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم

وأكد رئيس الجامعة المغربية ثقته في قدرتهم على تقديم أداء أفضل من الناحية الفنية في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني. وأشاد بالجو الذي يسود بين جميع اللاعبين ولا سيما روح المسؤولية والانضباط الواضح بين الجميع والتزامهم واحترامهم لتعليمات وتوجيهات المدرب. وأوضح أن اتحاد الكرة لن يدخر جهدا في تقديم ما يطلبه للتوقيع على ظهور ناجح ومميز في مونديال كأس العالم حيث يحلم بفوز على الأسود في فترته في دور المجموعات.

يتابع وفد المنتخب المغربي في قطر بقلق بالغ تطورات صحة اللاعب نصير المزراوي. وغادر نجم بايرن ميونيخ والمنتخب المغربي المباراة ضد كرواتيا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من المجموعة السادسة ، مصابا ، بعد ساعة من اللعب ، بعد اصطدامه بعنف بالأرض أثناء صده بضربة رأس. وأكدت مصادر الكورة تواجد المزراوي منذ انتهاء المباراة في أحد مستشفيات الدوحة حيث سيقضي الليلة تحت الملاحظة الطبية بانتظار استكمال كافة الفحوصات لتحديد مدى الإصابة وتقدير المدة. غياب. الذي يتطلبه.

كأس العالم قطر 2022

ولم تخف المصادر نفسها استحالة انضمام المزراوي للمباراة ضد بلجيكا المقرر لها الأحد المقبل في الدور الثاني ، لأن الإصابة التي يعاني منها تتطلب فترة راحة من أجل إعداده للمباراة ضد كندا في المركز الثالث. دائري.يحيى عطية الله ، الذي شارك اليوم كبديل للمزراوي في مركز الظهير الأيسر ، سيكون الخيار الأقرب للمدرب المغربي وليد الركراكي لدفعه إلى المباراة ضد بلجيكا.


مشاهدة مبارة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كندا ضد المغرب اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم                3
المباراةرقم               41
المجموعة                    F
موعد المبارة 
 الخميس 1 ديسمبر 2022
توقيت المبارة15:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4