مشاهدة مبارة اليابان ضد إسبانيا اليوم 1/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة اليابان ضد إسبانيا اليوم

مبارة اليابان ضد إسبانيا اليوم


مبارة اليابان ضد إسبانيا على الرغم من الشعبية التي حظي بها هانز فليك ، اليابان ضد إسبانيا مدرب المنتخب الألماني ، إلا أنه لم يسلم من انتقادات وسائل الإعلام الألمانية والدولية ، إثر خسارة فريق الماكينة المفاجئة أمام اليابان ، في نهائي المونديال الذي يقام حاليًا. في قطر. وخسر المنتخب الألماني 1/2 أمام اليابان ، أمس الأربعاء ، في بداية مشواره ضمن المجموعة الخامسة من دور المجموعات بمونديال قطر.

تسببت إضاعة الفرص السهلة للمنتخب الألماني وسوء حالة خطه الدفاعي في خسارة الفريق فوزاً سهلاً كان في متناول اليد ، خاصة بعد التقدم 1/0 في الشوط الأول ، حيث استقبلت شباكها هدفين في آخر 15 دقيقة. . من منافستها الآسيوية.وفاز المنتخب الألماني الأحد المقبل في دور البلياردو على نظيره الإسباني الذي بدأ مشواره بالتغلب على كوستاريكا 7-0 أمس ، إذا أراد تجنب وداع مبكر لكأس الاتحاد الدولي لكرة القدم. الطبعة الثانية على التوالي.

مشاهدة مبارة اليابان ضد إسبانيا اليوم

تساءلت وسائل الإعلام عن سبب استبدال فليك بإيلكاي جوندوجان ، هداف ركلة الجزاء الألماني الوحيد ، قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة مع توماس مولر. وكتبت المجلة الرياضية الألمانية (كيكر): لا يزال من غير الواضح لماذا اضطر جوندوجان ، الذي ظهر بأداء مقنع كلاعب خط وسط خلال المواجهة ، لمغادرة المباراة ، ولماذا لم يتقدم للعب في هذه النقطة. موقع الحراسة (الذي احتله مولر) 

توازن القوىوأضاف كيكر: تغير ميزان القوى وخرجت المباراة تماما عن مسارها للمنتخب الألماني بعد استبدال جوندوجان ومولر. صنعت اليابان 5 فرص متتالية للتسجيل وقلبت المباراة ضد الفريق. الألمانية التي فقدت توازنها تماما .  وتحدثت مجلة دير شبيجل الألمانية عن "هزيمة فليك" ووافقت صحيفة (الباييس) الإسبانية على ذلك ، مشيرة إلى أن بدائل فليك تركت ألمانيا تنسحب .. تنهار. كما سأل لماذا أبعد المدرب الألماني في وقت لاحق من المباراة جمال موسيالا من أرض اللقاء ، رغم أنه بدا بحالة جيدة.

كأس العالم قطر 2022

كما تعرض خط الدفاع لانتقادات حيث شكك البعض في قرار فليك بنقل قلب الدفاع نيكلاس سولي للعب على اليمين.وشنت وسائل الإعلام هجوماً على أداء سولي ، وكذلك زميله نيكو شلوتربيك خلال المباراة على وجه الخصوص. في غضون ذلك ، ذكرت صحيفة (سود دويتشه تسايتونج) الألمانية أن خطة فليك ، التي كانت قائمة على ضغط متقدم ، تنطوي على مخاطرة كبيرة ، لكنها في الوقت نفسه أوضح أنه يتعين عليه القيام بذلك لإصلاح أوجه القصور في فريقه في الهجوم. طريقة.

وعلقت الصحيفة على المباراة قائلة ألمانيا قدمت مباراة افتتاحية جيدة لكنها كانت بداية كارثية لكأس العالم ، مضيفة أن فليك يجب الآن إيجاد نظام يبني على إبداع فريقه ويتمتع بالاستقرار الكافي على المنتخب الألماني أن يتخطى عقبة المنتخب الإسباني الذي سحق فريق (آلات) 6/0 في اللقاء الأخير الذي جرى بين الفريقين خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2020.حافظ المنتخب الإسباني على سجله الذي لا يقهر أمام نظيره الألماني في البطولات الكبرى ، منذ الهزيمة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 1988) ، في ألمانيا الغربية.

وشددت صحيفة (بيلد) الألمانية المنتشرة على نطاق واسع على أن "فليك يجب أن يظهر ضد إسبانيا أنه بإمكانهم أن يفعلوا ما هو أفضل


مشاهدة مبارة اليابان ضد إسبانيا اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كندا ضد المغرب اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم                3
المباراةرقم               43
المجموعة                    E
موعد المبارة 
 الخميس 1 ديسمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد خليفة الدولي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url