مشاهدة مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم 1/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم

مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم


مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم أعرب كارلوس سولير لاعب وسط كوستاريكا ضد ألمانيا المنتخب الإسباني عن سعادته بالفوز الواضح (7-0) على كوستاريكا أمس الأربعاء ، مشيرا إلى أنهم يدركون قوة منتخب ألمانيا رغم خسارته أمام اليابان. قال سولير ، عند حديثه لقناة TVE الإسبانية: من الطبيعي أن تكون مبتهجًا ، لكن عليك توخي الحذر لأنها المباراة الأولى في البطولة.

وأضاف: ألمانيا خسرت أمام اليابان ، لكننا نعلم بالفعل قوتها ، ومجموعتنا معقدة. وتابع سولير: "دعونا نتخيل هذا الفوز المريح ، ومنذ البداية تمكنا من تحقيق كل ما أردناه وقمنا بعمل رائع ، والجميع ساعد الفريق سواء كان أساسيًا أو بديلًا. وتابع:" كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف. الأهداف وحققنا انتصارًا مهمًا.

مشاهدة مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم

واختتم: "المجموعة سعيدة للغاية لأنهم جميعًا يرون أنفسهم مبتدئين ، أو لديهم فرصة للحصول على دقائق ، ونحن سعداء بالمدرب والجهاز الفني وكل شيء. ما يحيط بالفريق. كانت ألمانيا قد خسرت بشكل مفاجئ في مباراتها الافتتاحية لكأس العالم ، على يد اليابان (2-1). أبدى لويس فرناندو ، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا ، أمس الأربعاء ، في المجموعة الخامسة ، مخاوفه بشأن الحالة النفسية للاعبيه بعد الهزيمة الشديدة التي تعرض لها الفريق أمام إسبانيا في نهائي المونديال ، والتي يقام حاليا في قطر.

وتكبد المنتخب الكوستاريكي ، الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة ، هزيمة مؤلمة (7-0) أمام إسبانيا ، على ملعب الثمامة ، في بداية المواجهات بين فرق المجموعة. E من مجموعة تدريب كأس العالم. وقال فرناندو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: يجب أن أتعامل مع هذه النتيجة ، والتفكير مليًا في ما أقوله للاعبي فريقي لتشجيعهم.

كأس العالم قطر 2022

وستلتقي كوستاريكا مع اليابان في دور المجموعات يوم الأحد المقبل قبل أن تختتم مبارياتها في دور المجموعات أمام ألمانيا في الأول من ديسمبر.وقال مدرب كوستاريكا البالغ من العمر 62 عاما "أنا قلق حقا من أن فريقي لن يكون قادرا على تحمل مثل هذه الهزيمة المروعة".

مشاهدة مبارة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم 30/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كندا ضد المغرب اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم                3
المباراةرقم               44
المجموعة                    E
موعد المبارة 
 الخميس 1 ديسمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد البيت
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1




1
2
3
4