مشاهدة مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم 26/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم

مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم


مشاهدة مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم تغازل ديدييه ديشان مدرب فرنسا لوسائل الإعلام قبل فرنسا و الدانمارك مواجهة أستراليا ، غدا الثلاثاء ، في الجولة الأولى من مونديال قطر (قطر 2022). وبسؤاله من سينفذ ركلات الترجيح في المنتخب الفرنسي بعد إصابة كريم بنزيمة واستبعاده من البطولة؟ أجاب ديشان بابتسامة: بالتأكيد لن يكون بنزيمة ، لكن هناك تسلسل هرمي في حساباتي. وأضاف: لكنني لن أفصح عن أسماء. سترى غدًا إذا حصلنا على ركلة جزاء ، وبشكل عام لدينا أكثر من لاعب متميز في دفعها.

وسئل المدرب الفرنسي أيضا عن أوليفييه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي ، وتصنيفه كلاعب مكروه ، رد ديشامب ضاحكا ، جيرو أصبح مشهورا في الفترة الأخيرة واختتم مدرب ديوك تصريحاته: "جيرو جزء من الفريق ، وإذا لم يسجل أهدافًا ، فهو لاعب مفيد للغاية ، لأنه يلعب أدوارًا مهمة أخرى.وتلعب فرنسا ، بطلة كأس العالم الأخيرة ، في المجموعة الرابعة مع أستراليا والدنمارك وتونس.

مشاهدة مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم 

استيقظت فرنسا ، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022 ، على صدمة إصابة أفضل لاعب في العالم كريم بنزيمة ، وغيابه عن النهائيات ، الأمر الذي سيعيد إحياء الثنائي بين كيليان مبابي و. أوليفييه جيرو.فرضت إصابة أفضل لاعب في العالم لهذا العام عودة الشراكة التي قادت فرنسا قبل 4 سنوات إلى لقبها الثاني بدعم من أنطوان جريزمان.وحتى لو قرر المدرب ديدييه ديشان الهجوم بأربعة لاعبين ، مع إضافة عثمان ديمبيلي إلى الثلاثي ، فإن القوى الموجودة بالضرورة تحيي ذكرى موسكو الجميلة.

الوضع الفرنسي ليس سيئًا حتى لو خسروا هدافًا على غرار بنزيمة ، الذي حرم من تعويض ما فاته في 2018 وغيابه عن "الديوك" بسبب قضية ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا ، مثل شاب مبابي في كثير من الأحيان. يتألق في المواعيد الكبرى عندما يكون هو النجم الرئيسي ، وجيرو في حالة أخلاقية أكثر من ممتازة ، بعد أن استعاد شبابه في سن 36 مع ميلان. في مؤتمر صحفي ، قال جيرو: "دوري في الفريق؟ كل شيء واضح مع المدرب ، لا يوجد شيء لأضيفه. عندما يحتاجني المدرب ، سأحاول أن أمنح الفريق ما أجيده دائمًا. متى أتيت إلى المنتخب الفرنسي ، وأقوم بالعمل المطلوب مني ". .

مشاهدة مبارة فرنسا و الدانمارك اليوم

مرة أخرى ، اللاعب الذي لا يعرف معنى الشيخوخة يرتفع إلى مستوى المناسبة باعتباره "طائر الفينيق" ، كما يصفه بعض أصدقائه.قرر ديشان عدم استخدام مهاجم أرسنال وتشيلسي السابق لمدة عام في وجود بنزيمة في الفريق ، خوفًا من عدم قدرته على الاندماج في المجموعة بسبب معنوياته. الطريق مفتوح ولكن الآن بعد أن غادر بنزيمة الدوحة ، سيكون جيرو في التشكيلة الأساسية وستتاح له فرصة حقيقية ليصبح أفضل هداف في تاريخ "الديوك" ويتفوق على تييري هنري (51 هدفًا) ، الذي يتقدم بفارق هدفين. منه.

والأهم من ذلك أن إصابة هداف ريال مدريد ستفادى تساؤلات المدرب ديشان حول مدى صحة قرار عودة بنزيمة للمنتخب وقريبًا إلى حد ما من الملف المثير للجدل الذي احتل فرنسا لفترة طويلة وتسبب في استبعاد كريم من بطولة أوروبا. 2016 وكأس العالم 2018.
بالنسبة لمبابي ، فإن الطريق مفتوح ليكون النجم الوحيد والتخلص من عقدة تقاسم الأضواء التي ترافقه في باريس سان جيرمان ، بحضور البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

في المنتخب الوطني لدي الكثير من الحرية. المدرب يعلم أن هناك رقم 9 (رأس الحربة) مثل أوليف (جيرود) الذي يدير الدفاعات التي تمكنني من التحرك بحرية واختراق المساحات وطلب الكرات ، بحسب ما قاله مبابي خلال اجتماع المنتخب الوطني في سبتمبر. سبتمبر في غياب بنزيمة في ذلك الوقت. وتابع كيليان مبابي الملقب بـ "البطريق": "في باريس (سان جيرمان) لا يوجد شيء من هذا القبيل (الحرية). أنا مطالب بلعب دور محوري (رأس الحربة).

كاس العالم قطر 2022

يمزح المتبادل ما قاله مبابي في ذلك الوقت كان هجومًا على سان جيرمان ومغازلة تجاه جيرود ، الذي لعب تقدمًا على أرض الملعب ، وتمكننا نحن الثلاثة (مع جريزمان) من العثور على بعضنا البعض (في الملعب) دون قطع. من بقية الفريق "، بحسب ما قاله نجم سان جيرمان. بعد فوزه على النمسا (2-0) في سبتمبر. وفي ذلك المساء أيضًا ، سُئل مبابي عن موقف الفريق بعد عودة بنزيمة ، فأجاب: هناك كريم سيعود أيضًا. سنرى ما سيحدث".وبوجود جيرود هو رأس الحربة ، سيتمتع مبابي بكل الحرية الممكنة من أجل إحداث الفارق لأن مهاجم ميلان يشتت انتباه المدافعين باستلام الكرات بظهره إلى مرمى الخصم. خلال مسيرتي ، لعبت مع لاعبين يحبون أسلوبي لأنهم يستطيعون الاعتماد علي كركيزة (للهجمات) ، وهذا شيء يحبه (مبابي). إنه ميزة بالنسبة له" ، يشرح هدف مونبلييه السابق.

مشاهدة مبارة فرنسا ضد الدانمارك اليوم 26/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة تونس ضد أستراليا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 23
المجموعةD
موعد المبارة السبت 26 نوفمبر 2022
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد 974
القنوات الناقلة

Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4