مشاهدة مبارة تونس ضد أستراليا اليوم 26/11/2023 كاس العالم 2022

مبارة تونس ضد أستراليا اليوم

مبارة تونس ضد أستراليا اليوم


مبارة تونس ضد أستراليا اليوم قال محمد المقشر ، مدرب نجم الساحل ، تونس و أستراليا إن مهمة المنتخب التونسي ستكون صعبة غدا الثلاثاء أمام الدنمارك ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم. وأضاف المكشار لـ "الكورة": "مباراة الغد ستكون صعبة أمام خصم قوي ومحترم ، لكن علينا أن نؤمن بفرصنا منذ البداية. وتابع: المنتخب الدنماركي قوي وقد تغلب مؤخراً على فرنسا في كلا الاتجاهين ، ولديه مجموعة متكاملة من اللاعبين.

وأشار إلى أن المدرب جلال القادري هو المسؤول عن تدريب الفريق ، ولا نعرف جاهزية اللاعبين.وأوضح: على الورق ، فرنسا والدنمارك هما الأقوى في المجموعة ، لكن فرصنا ما زالت كبيرة ، بشرط ألا نخسر أمام الدنمارك وقال أثق بقدرات لاعبي نسور قرطاج على تقديم مباراة رائعة في بداية المونديال". قال: "أجواء المونديال غير مسبوقة. الحمد لله لقد شاركت في المونديال من قبل".

مشاهدة مبارة تونس ضد أستراليا اليوم

واختتم محمد المقشر تصريحاته بالقول: "نتائج مونديال 2022 كانت منطقية حتى الآن.أنهى المنتخب التونسي استعداداته لمواجهة الدنمارك ، غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من منافسات مونديال قطر 2022.وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الأخيرة باستثناء الحارس البشير بن سعيد الذي كان يتدرب بمفرده بسبب إصابة في الفخذ.ولم يكشف المدرب جلال القادري عن اسم الحارس الاحتياطي للمنتخب التونسي الذي سيعوض أيمن دهمان حيث سيختار بين "أيمن المثلوثي ومعز حسن".

كاس العالم قطر 2022

ومن المتوقع أن يعتمد القادري على التشكيلة التالية لمواجهة غد: حارس المرمى: أيمن دهمان الدفاع: محمد دراجر - علي العبيدي - منتصر الطالبي - ياسين ماريه - ديلان براون. لاعب الوسط: عيسى العيدوني - الياس الصخيري - أنيس بن سليمان. الهجوم: يوسف المسكني - عصام الجبالي. وتقرر دخول فريق نسور قرطاج إلى المواجهة مرتديًا الزي الأبيض الكامل.

مشاهدة مبارة تونس ضد أستراليا اليوم 24/11/2023 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة تونس ضد أستراليا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 21
المجموعةD
موعد المبارة السبت 26 نوفمبر 2022
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 استاد الجنوب
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4