مشاهدة مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم, 25/11/2022 كاس العالم قطر 2022

مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم



مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم يشعر نجم منتخب إنجلترا  ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليومالشاب جود بيلينجهام بفخر كبير بعد أن ساعد منتخب بلاده على الفوز على إيران. سجل بيلينجهام هدفا في فوز إنجلترا 6-2 على إيران مساء الاثنين في مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية لكأس العالم في قطر. وقال بيلينجهام لبي بي سي سبورت: "لقد كانت مباراة جيدة حقا بالنسبة لنا. ستة أهداف في مباراة كأس العالم رائعة ، بغض النظر عن الخصم. واضاف "لقد خرجوا (ايران) بشكل جيد جدا وقوي جدا.

وتابع: "مع المزيد من الأهداف افتتحت المباراة ، لكن البداية كانت صعبة وكان علينا التعافي. من المهم أن نتعلم كيف نصنع الفرص أمام هذا النوع من الفرق ، لكننا نشعر بخيبة أمل من الهدفين اللذين استقبلناهما. صادق. وعن رأسيته قال: "لأكون صريحًا ظننت أنني أفتقدها ثم استغرق الأمر وقتًا طويلاً لوضعها في الشباك ، كانت كرة رائعة من شو ، أنا حقًا فخور بالتسجيل

مشاهدة مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

وتابع: "قلت إنني أريد تسجيل المزيد من الأهداف لدورتموند وإنجلترا هذا العام". واختتم: "الفوز يزيل الضغط ، عندما تفوز بالمباريات تشعر بالراحة لفترة أطول قليلاً ، نعلم أن هناك المزيد قبل المباراتين المقبلتين ، لكننا سنبقى على نفس المستوى.قال جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، إنه سعيد للغاية بالفوز على إيران.

فازت إنجلترا على إيران 6-2 ليل الاثنين في مباريات الدور الأول من المجموعة الثانية لمونديال قطر. وقال ساوثجيت بعد المباراة: "كان الشوط الأول صعبًا لكننا ضغطنا بقوة وكانت حركتنا جيدة حقًا وأضاف: "لا ينبغي أن نستقبل هدفين في هذه المرحلة من المباراة ، لذا يجب أن نكون على صواب في مباراتنا القادمة (الولايات المتحدة)". وتابع: يجب أن نكون أفضل. لعبنا 24 دقيقة من الوقت الإضافي طوال المباراة وفقدنا تركيزنا في النهاية. عندما نلعب بوتيرة أبطأ نفقد الكفاءة.

كاس العالم قطر 2022

وأضاف: "لدينا بعض اللاعبين الجيدين ، واليوم قدموا نجاحًا حقيقيًا. كان المهاجمون يمثلون تهديدًا طوال المباراة. كان خط الوسط ممتازًا أيضًا وتابع: "ما أعجبني بشكل خاص هو هدف جاك غريليش في النهاية ، عندما بدا كالوم ويلسون غير أناني للغاية وكان يفكر في الفريق في تلك اللحظة. بينما قدر المدرب في مؤتمر صحفي رسمي عقب اللقاء أن الموقف صعب على زميله المدرب الإيراني كارلوس كيروش ، معتقدا أن البرتغالي ما زال يحاول "اكتشاف اللاعبين" ، مؤكدا أن إيران ستكون مباراة صعبة. لجميع المنافسين. .

القنوات الناقلة مشاهدة مبارة إنجلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 20
المجموعةB
موعد المبارة الجمعة 25 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة  استاد البيت
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4