مشاهدة مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم 25/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم

مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم


مشاهدة مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم يشارك المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك في المباراة هولندا ضد الإكوادور على ملعب الثمامة مساء الإثنين في أول مباراة لبلاده في مونديال 2022. وتأتي هولندا في المجموعة الأولى في كأس العالم إلى جانب قطر والسنغال والإكوادور. وبحسب أرقام "أوبتا" ، يلعب فيرجيل مباراته الخمسين بقميص هولندي وأول مباراة له في البطولات الكبرى.

لم يشارك فان ديك في يورو 2020 بسبب الإصابة ، بينما لم تشارك هولندا في كأس العالم 2018 وكأس أوروبا 2016. والنجم الهولندي السابق ، جيجوس فان دير مولين ، هو اللاعب الوحيد الذي لعب عددًا أكبر من المباريات مع الطواحين (54) ، قبل ظهوره الأول سواء في مونديال أو يورو. أما الحارس أندريس نوبيرت فسيصبح اللاعب الخمسين الذي يشارك لأول مرة مع المنتخب الهولندي بقيادة المدرب لويس فان جال ، وثاني لاعب يخوض أول مباراة دولية له مع هولندا في المونديال. بعد ديك شويناكر عام 1978.

مشاهدة مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الاثنين ، حكما يحث الفرق على تجنب ارتداء الشارة الملونة في مونديال 2022.
Et un certain nombre d'équipes européennes, notamment l'Allemagne, l'Angleterre et les Pays-Bs, étaient entrées en conflit avec la FIFA, à la lumière du désir de ces équipes de porter l'insigne de couleur lors de la Coupe من العالم.

وفي هذا الصدد ، قال الفيفا في بيان نُشر على موقعه الرسمي على الإنترنت: "بعد مناقشات ، أكد الفيفا إطلاق حملة" لا تمييز "على أن تبدأ الآن ، بعد أن كان مخططا لها أن تبدأ من ربع النهائي ، حتى يتسنى لجميع المواطنين الـ 32. قباطنة الفريق لديهم الفرصة لارتداء هذه الشارة خلال كأس العالم. وأضاف: "هذا يتوافق مع المادة 13.8.1 من لوائح الفيفا ، والتي تنص على: (بالنسبة لمسابقات الفيفا ، يجب أن يرتدي قائد كل فريق شارة الكابتن المقدمة من الفيفا)".

كاس العالم قطر 2022

وختم: "لوائح كأس العالم 2022 سارية للحفاظ على نزاهة جميع المشاركين وتطبيقها بالتساوي على جميع الفرق المتنافسة".مشاهدة مبارة هولندا ضد الإكوادور اليوم  25/11/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة  هولندا ضد الإكوادور اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 19
المجموعةA
موعد المبارة الجمعة 25 نوفمبر 2022
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة   استاد خليفة الدولي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4