مشاهدة مبارة ويلز ضد إيران اليوم 25/11/2023 كاس العالم 2022

مبارة ويلز ضد إيران اليوم

مبارة ويلز ضد إيران اليوم
مبارة ويلز ضد إيران اليوم 


مبارة ويلز ضد إيران اليوم يستعد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة الصحوة وتصحيح المسار ويلز ضد إيران اليوم مع انطلاق مشواره في مونديال قطر (قطر 2022) ، لمواجهة منتخب ويلز غدا الاثنين ، على ملعب أحمد بن علي ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.وبعد أن غاب عن النسخة الأخيرة من كأس العالم التي أقيمت في روسيا ، بعد أن شارك 7 مرات متتالية في نهائيات البطولة ، يعتزم الفريق الأمريكي فرض حضوره بقوة ، خاصة بعد أن نجح في تصحيح قبعته. خلال السنوات الماضية.

يحصل اللاعب السادس عشر في كأس العالم FIFA على جيل جديد من اللاعبين تحت قيادة المدرب جريج بيرهالتر. بعد صدمة الغياب عن مونديال 2018 ، استعاد المنتخب الأمريكي توازنه وبلغ نهائي الكأس الذهبية عامي 2019 و 2021 ، وتوج بلقب النسخة الأخيرة. وقرر التأهل لكأس العالم في قطر بحصوله على المركز الثالث في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (CONCACAF) في وقت سابق من هذا العام.

مشاهدة مبارة ويلز ضد إيران اليوم

يتميز المنتخب الأمريكي الحالي بقائمة من أفضل المواهب بما في ذلك "سيرجينو ديست ، وويستون ماكيني ، وكريستيان بوليسيتش ، وجيوفاني رينا ، وتيموثي ويا" ، ويبدو أنه مرشح قوي للتقدم إلى المجموعة الثانية ، والتي تشمل أيضًا إنجلترا وإيران. . لكنه سيضطر لبداية جيدة غدًا ضد منتخب ويلز ، الذي يعود إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1958 ، والتي كان ظهورها الوحيد في نهائيات كأس العالم ، ووصلت إلى ربع النهائي. .

أثار برهالتر حالة من الجدل حول اختياره من قائمة المنتخب الوطني في وقت سابق حيث استبعد عددًا من اللاعبين الذين شكلوا أجزاء رئيسية من الفريق في السنوات الأخيرة ، لكنه كان مدعومًا بالتتمة ، وانتهى الجدل بالتطور. من الأداء. خلال فترة التحضير لكأس العالم. وبعد حسم التأهل لقطر 2022 ، شهدت المباريات الودية للمنتخب الأمريكي فوزه على نظيره المغربي 3-0 وتعادل سلبي مع أوروجواي ، ثم فوزه الساحق على غرناطة 5-0 ، كما خسر أمام اليابان 0-2 و مرتبطة بنظيرتها السعودية سلبًا.

كاس العالم قطر 2022

أصدقاء بيل أما منتخب ويلز ، الذي يدربه المدرب روبرت بيج ويحتل المركز التاسع عشر في تصنيفات الفيفا ، فإنه يطمح إلى إحداث مفاجأة في بداية البطولة بعد 64 عاما من الغياب عن المونديال.على الرغم من الغياب الطويل عن كأس العالم ، اكتسب منتخب ويلز خبرة في المسابقات الدولية من خلال المشاركة في نسختي 2016 و 2020 من كأس الأمم الأوروبية.

وبعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته في تصفيات كأس العالم الأوروبية ، تمكن منتخب ويلز من تجاوز عقبات النمسا وأوكرانيا في الملحق الأوروبي ليعود أخيرًا إلى نهائي المونديال. يعلق المنتخب الويلزي ومعجبيه آمالًا كبيرة على النجم غاريث بيل ، لكن الفريق يضم أيضًا عددًا من المواهب الواعدة مثل نيكو ويليامز ودان جيمس.

مشاهدة مبارة ويلز ضد إيران اليوم 24/11/2023 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة  ويلز ضد إيران اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 17
المجموعةB
موعد المبارة الجمعة 25 نوفمبر 2022
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة  استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
ARD Das Erste
Rai 2
BBC One
NRK 1
TRT 1 HD
CT Sport
beIN Sports FR HD 1
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4