مشاهدة مبارة البرازيل ضد صربيا اليوم 24/11/2023 كاس العالم 2022

مبارة البرازيل ضد صربيا اليوم

مبارة البرازيل و صربيا اليوم


مشاهدة مبارة البرازيل و صربيا اليوم وصل المنتخب البرازيلي إلى العاصمة القطرية الدوحة البرازيل ضد صربيا، مساء اليوم السبت ، بهدف المشاركة في مونديال قطر 2022. وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر ، غدا الأحد ، ضد قطر والإكوادور ، وتستمر حتى 18 ديسمبر ، عندما تقام المباراة النهائية وتأتي البرازيل في المجموعة السابعة التي تضم سويسرا وصربيا والكاميرون. سيبدأ راقصو السامبا مشوارهم في البطولة ضد صربيا الخميس المقبل على ملعب لوسيل ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

مشاهدة مبارة البرازيل ضد صربيا اليوم

القائمة البرازيلية تشمل: حراس المرمى: أليسون (ليفربول) ، إيدرسون (مانشستر سيتي) ، ويفرتون (بالميراس). المدافعون: دانيلو (يوفنتوس) ، داني ألفيش (بوماس) ، أليكس ساندرو (يوفنتوس) ، أليكس تيليس (إشبيلية) ، تياجو سيلفا (تشيلسي) ، ماركينيوس (باريس سان جيرمان) ، إيدير ميليتاو (ريال مدريد) ، جيلسون بريمر (يوفنتوس). ) لاعب وسط: كاسيميرو (مانشستر يونايتد) ، فابينيو (ليفربول) ، برونو غيماريش (نيوكاسل) ، فريد (مانشستر يونايتد) ، لوكاس باكيتا (وست هام) ، إيفرتون ريبيرو (فلامنغو).

المهاجمون: نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) ، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) ، جابرييل جيسوس (أرسنال) ، أنتوني (مانشستر يونايتد) ، رافينيا (برشلونة) ، ريتشارليسون (توتنهام) ، غابرييل مارتينيلي (آرسنال) ، رودريجو (ريال مدريد). مدريد)) ، بيدرو (فلامنغو). أكد ريشارليسون أن المنتخب البرازيلي سيبذل قصارى جهده للفوز بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه عندما يخوض نهائي البطولة التي تنطلق غداً في قطر.

كأس العالم قطر 2022

للمنتخب البرازيلي تاريخ عريق في المونديال ، حيث توج بلقب الدوري 5 مرات ، وهذه هي البطولة الأكثر تتويجا ، وكان آخر فوز له باللقب عام 2002. يدخل رجال المدرب تيتي البطولة في قطر ، وهم من بين المرشحين الكبار ، خاصة وأن الفريق خسر مباراة واحدة فقط منذ عام 2019 ، في نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين العام الماضي. شارك ريتشارليسون في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى ، بعد أن سجل 17 هدفًا في 38 مباراة مع المنتخب البرازيلي ، والتي لعب فيها لأول مرة في عام 2018.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إنه سيبذل هو وزملاؤه كل ما في وسعهم للعودة إلى ديارهم بلقب الدوري ، كما أوضح في تصريحات لـ "يورو سبورت": "هل سنفوز؟ لا أعرف ، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بكأس العالم  وأضاف: "أفضل العمل في صمت ، والقيام بعملنا والقيام بكل ما في وسعنا كل يوم ، والمدرب (تيتي) سيجهزنا لكأس عالم كبير". ويعتقد مهاجم توتنهام أن البرازيل تستحق أن تكون من بين أكثر الفرق ظهورًا وألمعًا ، مبينًا ثقته في قدرة بلاده على التأثير في قطر ، قائلاً: "أعتقد أن هناك الكثير من الفرق الجيدة ، لكننا البرازيل".


مشاهدة مبارة البرازيل ضد صربيا اليوم 24/11/2023 كاس العالم 2022
القنوات الناقلة البرازيل ضد صربيا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 1
المباراةرقم 16
المجموعةG
موعد المبارة الخميس 24 نوفمبر 2022
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةأحمد الطيب
مشاري القرني
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة   استاد لوسيل
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
ZDF
BBC Red Button
BBC One
DR 1
NRK 1
ORF 1 Austria HD
RTP 1
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
TV4 Sweden
RTE Two
CT Sport
RTS 1 Senegal
RTS 1 Serbia
beIN Sports FR HD 1
TF1 HD France
RSI LA 2 HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4