مشاهدة مبارة أوروغواي ضد كوريا الجنوبية اليوم 24/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة أوروغواي ضد كوريا الجنوبية اليوم

مبارة أوروغواي ضد كوريا الجنوبية اليوم



مبارة أوروغواي و كوريا الجنوبية اليوم ينتظر الجميع بفارغ الصبر انطلاق مونديال 2022 أوروغواي ضد كوريا الجنوبية الأحد المقبل مع انطلاق المباراة الافتتاحية بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور. ستكون هذه المباراة بداية للعديد من المباريات المميزة التي ستقام في مرحلة المجموعات ، والتي ستشهد منافسات فردية بين أفضل اللاعبين. ماني وفان ديك

إحدى المباريات القادمة التي يتوقعها الكثيرون هي المواجهة بين هولندا والسنغال في مباراتهم الأولى من دور المجموعات. وستشهد المواجهة مواجهة خاصة بين المدافع فيرجيل فان ديك وزميله السابق في ليفربول ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ الحالي. وهذا في حالة تمكن ساديو ماني من اللحاق بالمباراة نظرًا للإصابة التي يعاني منها حاليًا والتي كادت أن تخرجه من كأس العالم.

صنع الثنائي التاريخ مع ليفربول ، بفوزهما بلقب الدوري الإنجليزي (2019-20) وموسم دوري أبطال أوروبا (2018-2019). لا يحظى فان ديك بأفضل موسم له هذا الموسم ، حيث يحتل فريق الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تلقى شباكه 17 هدفًا في 14 مباراة. أما بالنسبة لماني ، فهو يتصدر جدول الدوري الألماني بشكل مريح ، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 4 آخرين في 23 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع بايرن ميونيخ.

مشاهدة مبارة أوروغواي ضد كوريا الجنوبية اليوم

ميسي وليفاندوفسكي تشهد المجموعة C صراعًا مختلفًا هذه المرة عندما تواجه الأرجنتين بولندا في نهاية دور المجموعات. ستكون هناك منافسة في المجموعة الثالثة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. لعب ميسي 19 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في جميع المسابقات ، وسجل 12 هدفًا وصنع 14 أخرى. يريد ليونيل ميسي نقل تلك المستويات إلى نهائيات كأس العالم في مسيرته حيث يسعى بقوة للحصول على اللقب.

أظهر ليفاندوفسكي أيضًا مستويات مميزة في موسمه الأول مع برشلونة ، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 4 آخرين في 19 مباراة. يتطلع ليفاندوفسكي لإظهار قدراته أمام ميسي الذي منعه من الفوز بالكرة الذهبية عام 2021.مودريتش وكورتوا ومن بين المواجهات المقبلة تلك التي ستجمع بين كرواتيا وبلجيكا ، حيث سيواجه لوكا مودريتش وتيبوت كورتوا ، ثنائي ريال مدريد ، بعضهما البعض.

كاس العالم قطر 2022

يتمتع الثنائي بفترة مميزة منذ الموسم الماضي ، بعد فوزه بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. كما فاز كورتوا ، 30 عامًا ، بجائزة ياشين من فرانس فوتبول كأفضل حارس مرمى في العالم. سيكون هناك تحدٍ خاص بين صواريخ مودريتش ، الذي لم يغب عن البطولات الكبيرة مؤخرًا ، لا سيما هدفه ضد الأرجنتين في كأس العالم الماضي ، وتألق كورتوا ، الوابل الذي لا يمكن اختراقه الذي تعتمد عليه بلجيكا للذهاب بعيدًا في المنافسة. رونالدو وسواريز

بعد أن أثار رونالدو الجدل بحواره الاستفزازي الذي هاجم فيه مانشستر يونايتد وإريك تن هاغ ، يريد الآن أن يترك بصمته في المونديال. وذلك في ظل المستويات المنخفضة التي أظهرها رونالدو في الدقائق التي شارك فيها مع الشياطين الحمر هذا الموسم.سيخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو مواجهة خاصة ضد لويس سواريز نجم الأوروغواي في المجموعة H. تجديد المنافسة بينهما من خلال إحياء ذكريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، وكل لاعب يسعى لقيادة بلاده للذهاب بعيدا في المونديال.


أوروغواي ضد كوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمبارة بلجيكا ضد كندا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم 2022
الجولةرقم 1
المباراةرقم 14
المجموعةH
موعد المبارة الخميس 24 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةسمير اليعقوبي
سمير المعيرفي
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة   استاد المدينة التعليمية
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
Rai 2
TV 2 HD Denmark
SVT 1
BBC One
TRT 1 HD
CT Sport
beIN Sports FR HD 1
ZDF HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 2 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4