مشاهدة مبارة البرتغال ضد غانا اليوم 24/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة البرتغال ضد غانا اليوم 

مبارة البرتغال ضد غانا اليوم


مبارة البرتغال و غانا اليوم تحدث لويس فيليبي سكولاري عن البرتغال ضد غانا حظوظ فرق أمريكا الجنوبية للفوز بكأس العالم في قطر ومدى تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حظوظ بلاده في البطولة. بدأ سكولاري حديثه مع الفيفا بالحديث عن سبب هيمنة المنتخبات الأوروبية على لقب المونديال منذ أن فازت البرازيل بنسخة 2002. وقال في هذا الصدد: إذا نظرنا إلى أمريكا الجنوبية ، سنتحدث عن هيمنة البرازيل والأرجنتين. لا توجد كأس عالم كان فيها فريق مثل كولومبيا ، على سبيل المثال ، مرشحًا للفوز باللقب ، ولكن في هناك الكثير من الفرق في أوروبا ".

مشاهدة مبارة البرتغال ضد غانا اليوم 24/11/2022

وأضاف: "لكن في المونديال الحالي السؤال مختلف. لا أرى تفضيلاً للمنتخبات الأوروبية هذه المرة. أعتقد أن البرازيل ستقاتل من أجل اللقب ، لكن بالطبع كل شيء ممكن".وتحدث عن قيادة تيتي للبرازيل في كأس العالم الثانية على التوالي ، وهو أمر نادر في البرازيل: "من اللافت للنظر أن البرازيل ظلت على نفس القوة ، وكان التطور ثابتًا وهذا يمنحك حظًا سعيدًا للفوز باللقب. قام الجهاز الفني بعمل رائع في اكتشاف اللاعبين وإظهار أساليب مختلفة حظ رونالدو

وحول طفرة كرة القدم التي حدثت في البرتغال منذ عام 2004 ، مع إنتاج العديد من النجوم والمدربين ، قال: "كان من المستحيل توقع ذلك ، لكن الفريق كان ينمو في ذلك الوقت ، كان الجميع متحدين لتقديم كل شيء فريق بحاجة. ، يسعدني أن أكون في البرتغال بين عامي 2003 و 2008 ، حيث تم وضع الأسس لنجاحات اليوم ومشاهدة كأس العالم الخامسة لكريستيانو رونالدو في مسيرته ، علق قائلاً: "أتذكر هذا الصبي في عام 2003. لقد لعب برغبة كبيرة وتساءل كثيرًا ، وهو ما جعله يتقدم كل يوم".

وتابع: "أتذكر دائما هذا الفتى الذي لم يدع أي شيء يحبطه. أعتقد الآن أنه في نهاية مسيرته سيعطي البرتغال فرصة في قطر. أتمنى أن ينهي مسيرته بقوة.وختم: "كان من دواعي سروري أن أعمل معه ، لكن في البرتغال يوجد أيضًا لاعبون عظماء مثل (لويس) فيجو وبوليتا ، الذين مهدوا الطريق لكريستيانو في بداية مسيرته وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قائد المنتخب البرتغالي ، رسالة إلى جماهير بلاده ، قبل خوض المباراة الأولى لكأس العالم ، التي انطلقت اليوم الأحد ، في قطر.

كاس العالم قطر 2022

تستعد البرتغال لمواجهة غانا الخميس المقبل في الدور الأول من مباريات المجموعة الثامنة.يشعر الجمهور البرتغالي بالقلق قبيل كأس العالم ، بسبب الأزمة التي يمر بها هداف الفريق التاريخي مع ناديه مانشستر يونايتد ، وسط تصريحاته الأخيرة ، التي هاجم فيها المسؤولين عن النادي والمدرب إريك تن هاغ. نشر رونالدو صورة لنفسه خلال جلسة تدريب البرتغال على صفحته الرسمية على Facebook وكتب: ردود فعل إيجابية. نفس الالتزام والتركيز الذي نضعه في كل تحد. ركز ... بأمان ... أينما كنت ... البرتغال دائمًا . 

وتأتي البرتغال في المجموعة الثامنة إلى جانب غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية. ومع بلوغه سن 37 ، تعد هذه النسخة من المونديال هي الأخيرة ، بنسبة عالية جدًا ، لرونالدو ، الذي سيبلغ 41 عامًا في النسخة القادمة من المونديال.

القنوات الناقلة لمبارة بلجيكا ضد كندا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم 2022
الجولةرقم 1
المباراةرقم 15
المجموعةH
موعد المبارة الخميس 24 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةخليل البلوشي
منتصر الازهري
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة  استاد 974
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
Rai 2
TV 2 HD Denmark
ITV
NRK 1
TRT 1 HD
TV4 Sweden
TVE La 1 HD
RTE Two
CT Sport
TVi portugal
beIN Sports FR HD 1
ZDF HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4