مشاهدة مبارة سويسرا ضد الكاميرون اليوم 24/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة سويسرا ضد الكاميرون اليوم

مبارة سويسرا ضد الكاميرون اليوم


مبارة سويسرا ضد الكاميرون اليوم عاد يان سومر حارس منتخب سويسرا إلى الملاعب بعد شهر من الغياب سويسرا ضد الكاميرون وشارك في المباراة الودية التي خسرتها بلاده أمام غانا بهدفين مجانيين على ملعب آل نهيان بأبوظبي ، اليوم الخميس ، في إطار الاستعدادات. . لكأس العالم قطر.محمد ساليسو منح غانا الهدف في الدقيقة 70 وبعد أربع دقائق أضاف أنطوان سيمينو الهدف الثاني.أصيب سومر ، 33 عاما ، بتمزق في أربطة الكاحل منتصف الشهر الماضي ولم يشارك منذ ذلك الحين.

مشاهدة مبارة سويسرا ضد الكاميرون 

تلعب سويسرا في المجموعة السابعة بكأس العالم إلى جانب البرازيل والكاميرون وصربيا ، بينما تلعب غانا في المجموعة الثامنة إلى جانب البرتغال وأوروجواي وكوريا الجنوبية. أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، موافقته على خوض مباراة ودية أمام سويسرا بعد غد الخميس ، على ملعب نادي بانياس بالإمارات.

أكد الاتحاد الغاني لكرة القدم على موقعه على الإنترنت أن هذه المواجهة الودية ستكون الأخيرة للنجوم السوداء قبل افتتاح مباراة المونديال ضد البرتغال. وستلتقي غانا مع البرتغال في 24 نوفمبر في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بكأس العالم. تلعب غانا في المجموعة الثامنة إلى جانب البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروغواي.

كاس العالم قطر 2022

يحضر المنتخب الغاني حاليًا معسكرًا تدريبيًا في عاصمة الإمارات العربية المتحدة ، أبو ظبي ، قبل كأس العالم. يقود المنتخب الغاني المدرب أوتو أدو الذي تمكن من أخذ النجوم السوداء إلى كأس العالم.طرد نجم أرسنال جرانيت شاكا من أرض الملعب في الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ولفرهامبتون مساء السبت في دور الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد دقائق قليلة بدا أن تشاكا يعاني من آلام في البطن وحاول إنهاء المباراة لكنه لم يستطع مغادرة الملعب بعد 15 دقيقة فقط من انطلاق المباراة ودخل البرتغالي فابيو فييرا مكانه بعد لمس الكرة مرتين فقط. خروج شاكا المبكر سيثير قلق مشجعي المنتخب السويسري ، قبل أسبوع من انطلاق مونديال 2022 في قطر.

يستمتع تشاكا بأفضل موسم له منذ انضمامه إلى أرسنال في 2016 من بوروسيا مونشنغلادباخ ، والمنتخب السويسري حريص على أن يكون لاعب خط الوسط في أفضل حالاته قبل نهائيات كأس العالم. علما أن المنتخب السويسري وقع في المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل وصربيا والكاميرون.

مشاهدة مبارة سويسرا ضد الكاميرون اليوم 24/11/2022

القنوات الناقلة لمبارة بلجيكا ضد كندا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 13
المجموعةG
موعد المبارة الخميس 24 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارةخالد الحدي
هيكل الصغير
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة  استاد الجنوب
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
Rai 2
ITV
TRT 1 HD
CT Sport
TV2 Sport 1 Norge
beIN Sports FR HD 1
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4