مشاهدة مبارة بلجيكا ضد كندا اليوم 23/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة بلجيكا ضد كندا اليوم 23/11/2022
مبارة بلجيكا ضد كندا اليوم 23/11/2022


يعتقد إيدن هازارد ، نجم المنتخب البلجيكي ، أن الشياطين الحمر ليسوا حاليًا بنفس قوة الفريق الذي شارك في مونديال 2018. وقال هازارد لصحيفة ليكيب الفرنسية "نحن أضعف من الفريق الذي شارك في 2018. هذا ليس سرا". وأضاف: "لكن لدينا لاعبين شباب أفضل من روسيا ، ويمكن أن يحدث أي شيء. الجودة موجودة وغالبًا ما تصنع الفارق في المباريات الكبيرة.

وتابع هازارد: "الريال لم يكن المنافس الوحيد للفوز بدوري الأبطال ، لكن بنزيمة سجل أهدافاً حاسمة وكورتوا أوقفها كلها. كانت سنة الأحلام" وتابع: "في بلجيكا لدينا دي بروين ، أحد أفضل 3 لاعبين في العالم ، ولدينا أيضًا أفضل حارس مرمى في العالم". وتابع: "لعبت معه (كورتوا) لمدة 10 سنوات ودائما قلت نفس الشيء عنه. لدينا لاعبون رائعون ، لكن الأمر يصبح أكثر تعقيدًا عندما نتحدث مع بعضنا البعض بشكل جماعي.

مشاهدة مبارة بلجيكا ضد كندا اليوم 23/11/2022

وختم نجم ريال مدريد: "إذا لعب روميلو لوكاكو ، فنحن على يقين من أننا سنسجل الأهداف ، ولدينا أيضًا طاقم فني وطبي متميز". قال مدرب المنتخب المغربي جمال السلامي إن أول مواجهة لبلاده في مونديال 2022 المقررة ضد كرواتيا الأربعاء المقبل لن تكون سهلة.
 
وتابع السلامي ، في تصريح لبرنامج المونديال الليلة على قناة الرياضية المغربية مساء السبت ، نحن في مجموعة تضم عدة نجوم ، لذا ستكون المنافسة صعبة بين جميع الفرق وتتطلب جهدا كبيرا. وأضاف أن مواجهة كرواتيا ستواجه منافسة شديدة لأن المنافسين هم أول مرشح يتصدر المجموعة. وتابع الرباطي مدرب الفتح: المنتخب 

كاس العالم 2022

الكرواتي لا يسجل كثيرا ولا يفوز بفارق كبير لكن خطوطه متوازنة. أتمنى أن نحصل على نتيجة إيجابية أمامها ونحن نستطيع. نلعب المباراة الثانية ضد بلجيكا برضا وبدون ضغوط ، لأنها ستكون مهمة وستشكل ملامح مسيرتنا بشكل أكبر .وختم السلامي: "أتمنى أن يكون الجانب الأيمن فاعلا ، حيث يوجد حكيمي وزيخ ، وكفاءة هجومية أيضا".

القنوات الناقلة لمبارة بلجيكا ضدكندا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 9
المجموعةF
موعد المبارة الأربعاء 23 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارةمنتصر الازهري
مشاري القرني
محمد بركات
محمد بركات
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
beIN Sports HD 2 Max
beIN Sports HD 1 Max
ملعب المبارة  استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
ARD Das Erste
Rai 1
SVT 1
BBC One
DR 1
SVT 2 TV
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
beIN Sports FR HD 1
TF1 HD France
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN Sports HD 3 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4