مشاهدة مبارة إسبانيا ضد كوستاريكا اليوم 23/11/2023 كاس العالم 2022

 مبارة إسبانيا ضد كوستاريكا اليوم

مبارة إسبانيا ضد كوستاريكا اليوم


قال رونالد غوميز ، مساعد مدرب كوستاريكا ، إن حارس المرمى كيلور نافاس سيكون جاهزًا لمواجهة إسبانيا الأربعاء المقبل في المجموعة الخامسة لكأس العالم ، التي تنطلق غدًا الأحد في قطر 2022.

لم يشارك حارس باريس سان جيرمان الفرنسي مع فريقه هذا الموسم في البطولة الفرنسية ، حيث يتواجد الإيطالي جانلويجي دوناروما في مرمى الفريق الباريسي. وكان نافاس (35 عاما) قد أعرب عن مخاوف كثيرة بشأن آلام ظهره حيث لم يكن من المتوقع أن يتعافى في الوقت المناسب لبطولة قطر قبل أن يتم إلغاء المباراة الودية الوحيدة للفريق أمام إيران الخميس الماضي.

على الرغم من ذلك ، يظل نافاس جاهزًا للظهور أمام إسبانيا ، وفقًا لما قاله جوميز ، مساعد المدرب لويس فرنانديز سواريز.وأضاف غوميز: "ظهره سيئ ، لكنه عولج بالفعل ، لذلك نأمل أن يتمكن من المشاركة في المباريات والقيام بما كان يفعله دائمًا".

قال خوسيه لويس جايا مدافع إسبانيا وداعا لتركيز فريق بلاده بسبب التواء في الكاحل ، فيما أكد القائد سيرجيو بوسكيتس أن غيابه سيكون "دافعا أكبر" للفوز باللقب الثاني في تاريخ لاروجا.

مشاهدة مبارة إسبانيا ضد كوستاريكا

واضطر جايا لمغادرة مقر بعثة الفريق الإسباني بالدوحة بعد يوم جمعة صعب لن ينساه أبدًا ، وأبلغه المدرب لويس إنريكي باستبعاده ، خاصة أنه سيستغرق أسبوعًا على الأقل للتعافي من إصابته. علاوة على ذلك ، يمكن ترك الفريق الإسباني بدون ظهير أيسر إذا حدث شيء خطير لجوردي ألبا ، الأمر الذي دفع المدرب لاستدعاء أليخاندرو بالدي.

وبعد أن مكث طوال يوم أمس في غرفته ، تلقى مدافع بلنسية وداعًا حارًا من زملائه الـ 25 ، مع العناق ورسائل الدعم والتصفيق. وأكد الكابتن سيرجيو بوسكيتس للاعب: "بضع كلمات يمكن أن تزيل الشعور بتركنا وفقدان كأس العالم بعد كل ما مررنا به في التصفيات".

كاس العالم قطر 2022

وأضاف: "نحن مجموعة رائعة وسنفتقدك كثيرًا داخل وخارج الملعب. سيكون دافعًا لبقيتنا للقتال من أجل شيء ما. ستكون معنا حتى لو غادرت وسنقوم بذلك. . " تفعل ذلك لنفسك." قال جايا: "أتمنى لك كل خير. نحن فريق رائع وأنا حزين جدًا على عدم الاستمرار معك لأنني كنت متحمسًا للغاية هنا. سنحصل على النجمة الثانية ، أنا متأكد وأثق بك. سأفعل" ادعمهم بكل طاقتي من المنزل

القنوات الناقلة لمبارة إسبانيا ضد كوستاريكا

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 10
المجموعةE
موعد المبارة الأربعاء 23 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارةسمير اليعقوبي
أحمد الطيب
علي محمد علي
ملعب المبارة  ستاد الثمامة
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA TWO H
Alkass EXTRA One HD
beIN Sports H
Rai 3 HD
TV 2 HD Denmark
SVT 1
ITV
NRK 1
SIC
TRT 1 HD
TVE La 1 HD
RTE Two
CT Sport
ARD Das Erste HD
STV HD (scotland)
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN Sports HD 4 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
UTV HD (N.Ireland)
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4