مشاهدة مبارة ألمانيا ضد اليابان كأس العالم: 23 نوفمبر 2022

مبارة ألمانيا ضد اليابان اليوم 23/11/2022

مبارة ألمانيا ضد اليابان اليوم
مبارة ألمانيا ضد اليابان اليوم


وأعرب المستشار الألماني أولاف شولز عن تمنياته لبلاده بالنجاح في المونديال ، في حين أشار استطلاع للرأي إلى قلة الاهتمام بمتابعة البطولة بين المشجعين الألمان. وقال متحدث باسم الحكومة في برلين: "المستشارة لا تتمنى فقط الأفضل للاعبين في المباراة الافتتاحية ، ولكنها تتمنى أيضًا النجاح لفريقنا في البطولة".

كان يرد على سؤال حول حماس شولز لكأس العالم (كانت المستشارة السابقة أنجيلا ميركل من أشد المعجبين بالمنتخب الألماني) وما إذا كان سيشاهد المباريات. وقالت المتحدثة: "المستشارة تتطلع إلى مباريات فريقنا وتأمل في أن يمر كأس العالم بسلام عبر مباريات عادلة ومثيرة".

مبارة ألمانيا ضد اليابان اليوم

أظهر استطلاع رأي للمشجعين الألمان بواسطة تطبيق "Fan Q" أن أكثر من نصف المشاركين لن يتابعوا أي مباراة خلال البطولة بأكملها ، فقط واحد من كل 10 خططوا لمتابعة معظم المباريات و 17٪ من المشاركين خططوا لمشاركتهم. تابع مباريات المنتخب الالماني فقط.

تنطلق كأس العالم الأحد المقبل ، حيث يلعب المنتخب الألماني مباراته الأولى الأربعاء المقبل ضد اليابان. كان أندرياس بريمه بطل كأس العالم 1990 الألماني حريصاً على دعم ماريو جوتزه نجم كأس العالم 2014 ، بعد عودته إلى تشكيلة المنتخب الألماني لمونديال قطر 2022.

سجل بريمه هدفاً من ركلة جزاء ليفوز بألمانيا الغربية على الأرجنتين (1-0) في المباراة النهائية لنسخة 1990 من البطولة ، بينما سجل جوتزه هدفاً رائعاً في الوقت الإضافي ليهزم الفريق الألماني على نفس المنافس. 0) في نهائي نسخة 2014. كافح جويتز للوصول إلى مستوى النادي لكنه أعاد إحياء مسيرته بعد انتقاله إلى أينتراخت فرانكفورت وعاد إلى المنتخب الألماني لأول مرة منذ 2017.

وقال بريمه (62 عاما) لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنه "يرحب بالتأكيد" بعودة جويتسه ، 30 عاما ، لأنه "يبلي بلاء حسنا في فرانكفورت".

 نهائيات كأس العالم 2022

قارن بريمه تجاربه بتجارب جويتز ، قائلاً: "لقد سجل هدفًا شاملاً ، طريقة تحكمك بالكرة وطريقة تسديدك لها" ، مضيفًا أن هذا الهدف كان من المفترض أن يمنحه جويتز ، الذي كان يبلغ من العمر 22 عامًا ، في ذلك الوقت ، دفعة معنوية كبيرة ، بدلا من أن تصبح عبئا عليه.

وأضاف "أعتقد أن مستشاريه كان ينبغي أن يكونوا أكثر دعما ووقائيا في ذلك الوقت". على العكس من ذلك ، فإن الهدف الذي سجله بريمه في عام 1990 غير حياته بشكل إيجابي ، حيث قال: "أصبحت بطلاً للعالم. سجلت هدف الفوز. وهذا فعل الكثير بالنسبة لي ، على سبيل المثال ، من ناحية الدعاية". يعلق بريمه آمالا كبيرة على المنتخب الألماني هذه المرة ، على وجه التحديد بسبب هانز فليك ، المدرب ، وزميله السابق في بايرن ميونيخ.

وتنطلق منافسات المونديال الأحد المقبل ، ويلعب المنتخب الألماني أول مباراة له أمام اليابان في 23 نوفمبر المقبل. وقال بريمه إن هانز كان لاعباً مهماً بالنسبة لنا ، فهو لاعب مجتهد في خط الوسط. هذه هي الطريقة التي تدرب بها ، مدرب مجتمعك


ألمانيا -- : -- اليابان

كأس العالم قطر 2022

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 11
المجموعةE
موعد المبارة الأربعاء 23 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة13:00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة     استاد خليفة الدولي
القنوات الناقلة
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4