مشاهدة مبارة المغرب ضد كرواتيا كأس العالم: 23 نوفمبر 2022

 مبارة المغرب ضد كرواتيا اليوم

مبارة المغرب ضد كرواتيا اليوم
مبارة المغرب ضد كرواتيا اليوم

نفى مصدر مطلع من الاتحاد المغربي لكرة القدم ، ما تردد عن القيمة الاقتصادية الكبيرة التي تكبدها أنس الزعروري ، لاعب بيرنلي الإنجليزي ، في معسكر الأسود ، خلفا للمصاب أمين حارث. يستعد المنتخب المغربي للمشاركة في مونديال 2022 الذي سيقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ... في المجموعة السادسة المكونة من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

وأكد المصدر ، في تصريحات خاصة للكورة ، أن إعادة التأهيل تمت في وقت قياسي ، بعد أن أنشأ اتحاد الكرة خلية قانونية عملت على الملف ، بالتنسيق بين هيئة الاتحاد بالرباط ، وأخرى في بروكسل ، حيث نما اللاعب. فوق. .up ، وثالث في زيورخ ، سويسرا ، حيث يقع مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم. يعيش".

وقال المصدر: إن الاتحاد المغربي لكرة القدم لم يدفع أي تعويض في هذا الملف. ولم يرد اسم اللاعب في قائمة 55 لاعبا في القائمة الموسعة ، لكن المغرب استفاد من بند سمح به الفيفا ، يتمثل في تعويض واحد. لاعب بآخر ليس في القائمة الموسعة ، طالما أن اللاعب البديل مصاب ، وهو ما ينطبق على حادثة أمين حارث الذي أصيب بإلتواء شديد في أربطة الركبة ، وسيغيب لعدة أشهر ، لذلك المغرب لم تكن بحاجة إلى ذلك. دفع أي يورو واحد في هذا الملف.

وتابع: "المغرب استفاد من دروس نداءه في ملف الحدادي مع إسبانيا ، والذي استغرق وقتًا طويلاً في قاعات الفيفا ليتم ضمه ، لذلك تجنب كل هذه الأخطاء ... أهل الزروري في غضون 48 ساعة. ، للحاق بكأس العالم ، وهي عملية تمت في وقت قياسي ". يدخل المنتخب المغربي المشاركة السادسة في تاريخه في مونديال قطر ، بطموح تكرار إنجاز الجيل الذهبي على الأقل لنسخة 1986 ، أي تخطي الدور الأول.

مشاهدة مبارة المغرب ضد كرواتيا

في ذلك الوقت ضمت تشكيلة فريق "أسود الأطلس" أفضل مواهبها في عدة سطور ، بدءاً بالحارس العملاق بادو الزاكي وأمامه نور الدين البوهياوي ومصطفى البياز مروراً لاعبي خط الوسط عزيز. . بودربالة وعبدالمجيد الظالمي ومحمد التيمومي حتى تقدم ميري كريمو. كانت المشاركة الثانية فقط للأسود ، وتمكنوا من تجاوز الدور الأول على حساب فرق مرموقة مثل إنجلترا وبولندا والبرتغال في أول انتصار لمنتخب عربي أفريقي ، قبل أن يخرجوا بالكاد من الجائزة النهائية. . لصالح ألمانيا الغربية 0-1 في الدقيقة 89.

بعد 36 عامًا ، يحلم الجيل الحالي من كرة القدم المغربية بتكرار نفس الإنجاز في قطر ، بقيادة مدربهم الشاب وليد الركراكي ، الذي يتميز بأسلوبه الهجومي في اللعب. مشروع الحلم

كأس العالم قطر 2022

يتمتع ريكراكي بخبرة لاعبين من أعرق وأقوى الدوريات الأوروبية ، بقيادة ياسين بونو ، أفضل حارس مرمى الموسم الماضي في الليغا وزميله في الفريق الأندلسي ، أشبيلية يوسف النصيري ، وباريس سان جيرمان الفرنسي. الجناحان أشرف حكيمي والألماني نصير مزراوي من بايرن ميونيخ والقائد رومان سايس (بشيكتاش التركي) ونايف أكرد (وست هام) ولاعب خط وسط فيورنتينا سفيان أمرابط وجناح أنجيه سفيان بوفال.

بالإضافة إلى العودة من الاعتزال الدولي ، حكيم زياش (تشيلسي) ، واستبعاد مهاجم الاتحاد السعودي من جدة عبد الرزاق حمدالله. وقال الركراجي الذي تولى المنصب شهرين ونصف الشهر خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش "للمغاربة الحق في الحلم لأن لدينا فريق ولاعبين على مستوى الطموحات ومستوى أكبر نجوم العالم".

وتابع: "الإنجاز سيكون اجتياز الدور الأول. لم نقم به منذ عام 1986 ، خاصة في مجموعة قوية ، لذلك سنقاتل كثيرًا ، لكن لا يمكننا أن نعد بأي شيء. الشيء الوحيد الذي أعده هو أنهم سيكونون منافسين ومقاتلين في بحثنا عن جعل بلادنا فخورة بنا ". وأضاف المدرب الذي تلقى ثلاث ضربات مؤلمة مع إصابة الثلاثي طارق تسودلي وآدم ماسينا وأمين حارث: "لدينا كل المهارات والمواهب للتنافس على إحدى البطاقتين في الجولة الأخيرة من الجوائز. كرة القدم" تغيرت ، وإذا ذهبنا إلى قطر نخشى كما كان الحال في التدوينات السابقة فلن نحقق أي نتيجة إيجابية ".

ليس لدينا شيء ليخسره وتابع: “عندما زرت قطر قبل شهر وشاهدت البنية التحتية والملاعب أبلغت المنظمين بأننا لن نأتي لقضاء أسبوع في العاصمة القطرية ، لكننا سنحقق نتائج جيدة رغم صعوبة المهمة. في إشارة إلى المجموعة القوية التي يتواجد فيها "أسود الأطلس" مع كرواتيا ، وصيفة النسخة. الأخير ، بلجيكا 


المغرب -- : -- كرواتيا

كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 12
المجموعةF
موعد المبارة الأربعاء 23 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة    استاد البيت
القنوات الناقلة
ARD Das Erste
Rai 2
ITV
NRK 1
TRT 1 HD
TV4 Sweden
HRT 2 HD
CT Sport
Arryadia TNT HD
beIN Sports FR HD 1
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
TOD App - beIN SPORTS
1
1


................

المغرب

VS

كرواتيا

1
2
3
4