مشاهدة مبارة فرنسا ضد أستراليا نهائيات كأس العالم: 22 نوفمبر 2022

مبارة فرنسا ضد أستراليا اليوم 

مشاهدة مبارة فرنسا ضد أستراليا اليوم
مشاهدة مبارة فرنسا ضد أستراليا اليوم

أعلن مدرب فرنسا ، ديدييه ديشان ، عن استبدال لاعبه المصاب كريستوفر نكونكو ، الذي استبعد من التشكيلة النهائية لكأس العالم 2022 ومن المقرر أن تنطلق مونديال قطر الأحد المقبل ، وستلعب فرنسا (حاملة اللقب) في مجموعة تضم تونس والدنمارك وأستراليا.

فرنسا ضد أستراليا اليوم

تعرض نكونكو لإصابة خطيرة في التدريبات أمس الثلاثاء ، بتدخل قوي من إدوارد كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد. وأصدر المنتخب الفرنسي بيانا رسميا أكد فيه استدعاء راندال كولو مواني مهاجم اينتراخت فرانكفورت الموجود حاليا مع فريقه الألماني في اليابان.

يعد هذا التغيير الثاني لتشكيلة المنتخب الفرنسي بعد استبدال بريسنيل كيمبيمبي من قبل المصاب أكسل ديساسي ، مع إضافة ماركوس تورام. أصبح رافائيل فاران أول لاعب في مانشستر يونايتد يعبر عن رأيه في مقابلة زميله كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان.وقال رونالدو إنه شعر "بالخيانة" من قبل مانشستر يونايتد و "لا يحترم" المدرب إريك تن هاج ، لأنه يعتقد أن الهولندي "لا يحترمه".

نهائيات كأس العالم 2022

وطلب من فاران ، الذي له تاريخ طويل مع عودة رونالدو عندما لعب الاثنان إلى جانبه في ريال مدريد ، إبداء رأيه في اتهامات كريستيانو. وقال لقناة "يوروبا 1" الفرنسية: "من الواضح أنه يؤثر علينا. نحن نتابع ما يحدث وما يقال ، نحاول تهدئة الموقف بطريقتنا الخاصة ،

 نحاول ألا نتغلب أيضًا. تشارك فيه ".وقال المدافع ، الذي يأمل أن يكون لائقا في الوقت المناسب لمباراة فرنسا الافتتاحية لكأس العالم ضد أستراليا الأربعاء المقبل ، إنه سيدعم أي قرار يتخذه النادي في هذا الصدد. وأوضح فاران: "عندما يكون نجمًا مثل كريستيانو رونالدو ، فإن المشكلة أكبر من ذلك. نحن نقبله ونبذل قصارى جهدنا ".


فرنسا -- : -- أستراليا

كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 5
المجموعةD
موعد المبارة الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة19:00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة    استاد الجنوب
القنوات الناقلة

beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4