مشاهدة مبارة المكسيك ضد بولندا كأس العالم: 22 نوفمبر 2022

 مبارة المكسيك ضد بولند

مشاهدة مبارة المكسيك ضد بولندا
مشاهدة مبارة المكسيك ضد بولندا

تعرض حارس المرمى البولندي بارتولوميو دراغوفسكي ، الذي اختير ضمن فريق بلاده للمشاركة في مونديال قطر ، لإصابة خطيرة في الكاحل الأيمن ، الأحد ، خلال مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا من الدوري الإيطالي سبيتسيا. غادر دراغوفسكي الملعب على محفة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، ويبدو أن الإصابة ستمنعه ​​من التواجد مع فريقه في مونديال قطر ، حيث كان عليه أن يلعب دور البديل عن الأساسي. . حارس المرمى Wojciech Chesney.

مبارة المكسيك ضد بولند

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بجروح خطيرة خلال تدخله خارج منطقة الجزاء على مهاجم فيرونا كيفين لازانيا. كانت الإصابة خطيرة لدرجة أن جميع اللاعبين اندفعوا لطلب تدخل الطاقم الطبي. تبدأ بولندا مشوارها في نهائيات كأس العالم في قطر يوم 22 نوفمبر / تشرين الثاني أمام السعودية في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمكسيك.

وعقد المنتخب المكسيكي جلسته التدريبية الرابعة في مدينة جيرونا الرياضية ، اليوم الجمعة ، ضمن المعسكر الذي انطلق الثلاثاء الماضي في إسبانيا استعدادًا لمونديال قطر 2022 الذي ينطلق في 20 نوفمبر الجاري. روتدربوا تحت إشراف المدرب جيراردو مارتينو ، 19 من أصل 31 لاعباً تم استدعاؤهم للقائمة الأولية لكأس العالم ، ولا يلعبون في أندية أوروبية ، إلى جانب 15 لاعباً تمت دعوتهم كضيوف إلى المعسكر.

نهائيات كأس العالم 2022

وستلعب المكسيك الأربعاء المقبل مباراة ودية في جيرونا مع العراق. وسينضم لاعبون محترفون من أوروبا مثل هيرفينغ لوزانو (نابولي) وإيدسون ألفاريز (أياكس) إلى التركيز بعد استكمال التزاماتهم الرسمية. سيكونون جميعًا تحت أوامر المدرب في المباراة الودية يوم 16 نوفمبر ضد السويد في جيرونا ، وقبل يومين من إعلانه عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعباً للمرحلة النهائية من كأس العالم.

المكسيك -- : -- بولندا

كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 7
المجموعةC
موعد المبارة الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة16:00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة   استاد 974
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4