مشاهدة مبارة هولندا ضد الولايات المتحدة اليوم 3/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة هولندا ضد امريكا اليوم

هولندا ضد الولايات المتحدة


مبارة هولندا ضد الولايات المتحدة اليوم أعرب مدرب الولايات المتحدة الأمريكية جريج برهالتر عن فخره بلاعبيه بعد تأهلهم لدور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر. وتغلب المنتخب الأمريكي على إيران 1-صفر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات الثاني لكأس العالم. وأعلن المدرب الأمريكي ، في مؤتمر صحفي عقب المباراة ، أن التأهل كان مستحقًا بعد أن بذل اللاعبون جهدًا كبيرًا ، وسجلوا شباك الخصم.

وأوضح أن المنتخب الأمريكي لم يرق إلى مستوى ترشيحات الجميع في حسابات التصفيات ، لكنه فخور باللاعبين الذين تصارعوا.وأشار إلى أن كريستيان بوليسيتش نجم الفريق لعب دورًا مهمًا ليس فقط في تسجيل الهدف ولكن أيضًا بجهده الكبير ، مشيرًا إلى أنه استبدل اللاعب لأنه شعر بالدوار.وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام هولندا في نهائيات كأس العالم ستكون قوية وصعبة أمام فريق كبير بقيادة مدرب متمرس.

مشاهدة مبارة هولندا ضد امريكا اليوم

وأوضح أن تيلور آدامز لاعب المنتخب الأمريكي ، يتمتع بروح القيادة بسلوك رائع ومميز وأداء قوي في الملعب.أكد مبارك الغانم النجم السابق لمنتخب قطر ، أن العنابي لم يظهر بالشكل المتوقع في منافسات المونديال التي ستستضيفها بلاده حتى 18 ديسمبر ، رغم الاستعداد القوي لهذه البطولة قبل سنوات من انطلاقها. . . وقال الغانم في تصريحات لبرنامج بريمو المذاع على قناة تي إن: "المنتخب القطري لم يظهر كما ينبغي في المونديال ، وجاءت نتائجه بشكل غير متوقع. خلال المونديال ، والمدرب الإسباني فيليكس سانشيز". لم تفشل قبل وأثناء المونديال .

وأضاف النجم القطري السابق: من وجهة نظري ، أتمنى أن يستمر فيليكس سانشيز مع المنتخب القطري في المرحلة المقبلة ، حتى لو لم يحصل على أي نتائج إيجابية في كأس العالم .. عالم".وتابع: "المنتخب السعودي في اختبار صعب غدًا أمام المكسيك لتصفية بطاقة التأهل للدور المقبل ، وهم قادرون على الفوز ، لأن لديهم مدربًا رائعًا ولاعبون على مستوى متميز".

كأس العالم قطر 2022

وختم تصريحاته بالقول: "تأهل السنغال لدور الـ16 أمر طبيعي ، لأن لديهم لاعبين متميزين جدا في كل الدول الأوروبية ، وآمل أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل.

مشاهدة مبارة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم 2/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم


هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور 16
المجموعة
المبارة 49
موعد المباراه السبت 3 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 15:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب     استاد خليفة الدولي  



 
1
2
3
4