مشاهدة مبارة الدانمارك ضد تونس نهائيات كأس العالم: 22 نوفمبر 2022

 مشاهدة مبارة الدانمارك ضد تونس

مشاهدة مبارة الدانمارك ضد تونس اليوم
مشاهدة مبارة الدانمارك ضد تونس اليوم

أكد كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد ، أن بلاده مستعدة بالكامل لنهائي كأس العالم بغض النظر عن مكان البطولة. وقال إريكسن في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: "الأمر يتعلق بكرة القدم ، بغض النظر عن مكان إقامة البطولة". وأضاف إريكسن ، الذي انضم إلى الدنمارك بعد 17 شهرًا من سقوطه في الملعب خلال بطولة أوروبا 2020: "علينا أن نلعب في أي مكان. لقد عملت بجد من أجل كأس العالم ، ولا أطيق الانتظار".


"لا يهم مكان البطولة ، إنها كرة القدم. لقد تأهلنا ولن نلعب سوى كرة القدم ". وختم: "نحن لاعبو كرة قدم ، لا علاقة لنا بالسياسة ، نحاول أن نقول ما نفعله ونفعل ما في وسعنا ، نريد أن نكون مركزين للغاية". أعرب الدولي التونسي سعد باقر ، المحترف من صفوف السعودي أبها ، عن استيائه الشديد من استبعاده من المنتخب التونسي ورفضه المشاركة في مونديال قطر 2022.

مشاهدة مبارة الدانمارك ضد تونس اليوم

وقال سعد باقر في تصريحات لقناة "قرطاج +" مساء اليوم الاثنين: "اتصل بي المدرب جلال القادري قبل شهر وأخبرني أنه سيدعوني إلى المنتخب الوطني ، لذا طلبت منه التفضل بعدم دعوتي. إذا قرر في النهاية إقصائي ، لكنه أكد لي أنني سأكون معه في كأس العالم ".وأضاف: "الليلة الماضية في الدمام أرسلني شخص إلى غرفتي وأخبرني أنني كنت في حسابات المدرب وأنني يجب أن أكون حاضرًا في أي وقت ، لكنني هذا الصباح وجدت نفسي خارج القائمة".

نهائيات كأس العالم 2022 

وتابع: "عندما سألت المدرب عن أسباب ترحيلي ، أجاب بأنها اختيارات فنية ، لكني أخبرته أنها ليست اختيارات فنية ، لكن هناك أمور أخرى ، لأن الخيارات الفنية لا يمكن أن تتغير في القليل. ساعات. وتابع: "لم يقنعني المدرب جلال القادري ، لكنني على يقين أن رئيس الاتحاد التونسي (وديع الجريع) هو الذي طلب شفي من القائمة ، ولهذا السبب أنا شعرت به. رسالة قالها له (طالما كنت مسؤولاً عن الاتحاد فلن ألعب في المنتخب الوطني ، والمنتخب ملك لكل التونسيين وليس لكم) ".


واختتم سعيد بكير حديثه: "أشكر اتحاد تطاوين على تضامنهم معي وكذلك كل المشجعين الذين يدعمونني. ورغم المرارة التي أشعر بها أؤكد أنني سأكون أول من يهتف للمنتخب التونسي الذي أتمنى تحقيق إنجاز تاريخي وإسعاد كل التونسيين ".

الدانمارك -- : -- تونس الجولة: 1


كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 6
المجموعةD
موعد المبارة الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة13.00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة  ا استاد المدينة التعليمية
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 2 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
1
1


1
2
3
4