مشاهدة مبارة الأرجنتين ضد السعودية اليوم نهائيات كأس العالم: 22 نوفمبر 2022

مبارة الأرجنتين ضد السعودية

مشاهدة مبارة الأرجنتين ضد السعودية اليوم
مشاهدة مبارة الأرجنتين ضد السعودية اليوم 


البحث ذات الصلة مباراة السعودية والارجنتين 2022 موعد مباراة السعودية والارجنتين مباراة السعودية القادمة السعودية والبرازيل 8-2 السعودية والارجنتين كأس العالم السعودية والارجنتين 1988 المنتخب السعودي مباريات المنتخب السعودي مباشر

مشاهدة مبارة الأرجنتين ضد السعودية اليوم

اختار ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني 3 مرشحين اعتبرهم يملكون أفضل فرصة للفوز بكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق الأحد المقبل. وقال ميسي في مقابلة مع الموقع الرسمي لاتحاد أمريكا: "البرازيل وفرنسا وإنجلترا تتفوق نسبيًا على باقي المنتخبات التي تشارك في المونديال".واضاف "لدينا آمال كبيرة". "الأرجنتين فريق خاص وتلعب بحماس ، لكن علينا التعامل مع الأمور بشكل تدريجي".

وحذر قائد المنتخب الأرجنتيني من أن "مرحلة المجموعات في المونديال ليست سهلة على الإطلاق".وستبدأ الأرجنتين مشوارها في المجموعة الثالثة ضد السعودية الثلاثاء المقبل ، ثم المكسيك وبولندا يومي 26 و 30 من الشهر الجاري. فازت الأرجنتين بكأس العالم 

نهائيات كأس العالم 2022 

مرتين ، عامي 1978 و 1986. أنهى المنتخب السعودي ، الثلاثاء ، استعداداته لمواجهة نظيره الكرواتي في مباراة ودية ، ظهر غد الأربعاء ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج التحضيري للأولمبياد 2022. الألعاب: بطولة كأس العالم التي تقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. / ديسمبر.

وعلى أرض الملعب ، تدرب لاعبو "الأخضر" ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، بإشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينار. بدأ المنتخب السعودي بتمارين إحماء ، ثم تمرين تمرير ، قبل أن ينقسم رينارد إلى مجموعتين في نصف ملعب ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الشد. وسيبدأ المنتخب السعودي مبارياته في مونديال 22 نوفمبر أمام الأرجنتين ، فيما سيواجه نظيره البولندي في 26 من الشهر نفسه ، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات أمام المكسيك في 30 من الشهر الجاري.

كأس العالم قطر 2022


الأرجنتين -- : -- السعودية


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 8
المجموعةC
موعد المبارة الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 
توقيت المبارة10.00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة  استاد لوسيل
القنوات الناقلة
Rai 2
ITV
TRT 1 HD
CT Sport
beIN Sports FR HD 1
ZDF HD
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4