الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز نهائيات كأس العالم قطر: 21 نوفمبر 2022 -

مشاهدة مبارة امريكا ضد ويلز قطر 2022

مشاهدة مبارة امريكا ضد ويلز
مشاهدة مبارة امريكا ضد ويلز


وصل المنتخب الأمريكي لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، إلى الدوحة ليكون أول منتخب يشارك في المونديال يصل إلى قطر. تنطلق كأس العالم في 20 من الشهر الجاري ، بالمباراة الافتتاحية بين الفريق المضيف والإكوادور.

وكشف الفيفا أن أول من دخل البلاد عبر مطار حمد الدولي كان المدرب جريج بارهالتر الذي أعلن هذا الأسبوع عن قائمة تضم 26 لاعبا أمريكيا سيحاولون التغلب على إنجلترا وويلز وإيران في المجموعة الثانية للوصول إلى النهائي. سعر.

وتشارك الولايات المتحدة ، التي ستستضيف النسخة المقبلة من كأس العالم ، إلى جانب المكسيك وكندا ، التي ستقام في عام 2026 ، في النسخة الحادية عشرة من كأس العالم. المشجعون الأمريكيون هم الذين يشترون أكبر عدد من التذاكر ، بعد المشجعين القطريين.

رحب حسن الذوادي ، أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، بالفريق الأول الذي وصل إلى البلاد ، قائلاً: "يسعدنا الترحيب بأوائل اللاعبين والمدربين والموظفين في الدوحة للمنافسة في قطر. كأس العالم 2022. نتمنى أن يستمتع اللاعبون والمشجعون بكل ما تقدمه قطر خلال كأس العالم FIFA الأول في الشرق ". متوسط".

امريكا ضد ويلز كاس العالم قطر 2022

يعتقد جاريث بيل أنه بانتقاله إلى الدوري الأمريكي مطلع الصيف الماضي للدفاع عن ألوان لوس أنجلوس ، سيتخلص من مشكلة التهميش التي عانى منها خلال سنواته الأخيرة مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

لكن قبل أسابيع قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022 ، وجد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا نفسه مرة أخرى مهمشًا في فريقه الجديد في سيناريو بدأ يتشكل منذ إنشائه في كاليفورنيا ، ليصبح مرة أخرى تنينًا. في سبات بلا أفق للاستيقاظ. عندما وقع بيل مع نادي لوس أنجلوس ، رأت إحدى العائلات الويلزية الفرصة لرؤية نجمهم المفضل عن قرب. في أغسطس ، سافروا أكثر من 8000 كيلومتر لرؤيته يلعب ضد دي سي يونايتد ورفعوا العلم الويلزي في المدرجات على أمل جذب انتباه اللاعب ، لكنها في النهاية استقرت على رؤيته في البروفات والتقاط الصور معه. كل ما يمكن لنجم توتنهام السابق قوله لهذه العائلة هو "آسف لأنني لم ألعب ذلك اليوم".

مبارة امريكا ضد ويلز اليوم

تلخص هذه القصة الوضع المعقد لبيل ، الذي أتيحت له في 5 نوفمبر الفرصة للفوز بلقب الدوري الأمريكي والإضافة إلى ألقابه العديدة مع ريال مدريد ، لكنه في الواقع لم يكن له دور ذي صلة في احتمالية فوز فريقه الجديد. المنصة.


تاريخ سيء


في غيابه بسبب إصابة في ساقه ، تغلب زملاؤه على لوس أنجلوس جالاكسي 3-2 خلال مباراة الديربي بين الفريقين في الجولة الثانية من "التصفيات" ، ثم شاهدهم فقط من مقاعد البدلاء تغلبوا على أوستن. 3-0 في نهائي المنطقة الغربية. في الواقع ، لا مكان للويلزي في الثلاثي المهاجم المكون من المكسيكي كارلوس فيلا والجابوني دينيس بوانجا والكولومبي كريستيان أرانجو.

لأنه بعد أن بدأ مغامرته الأمريكية بشكل جيد بتسجيل هدفين في أول أربع مباريات ، اختفى بيل تدريجياً من الرادار ولعب 355 دقيقة فقط في 12 من 17 مباراة لعبها فريقه الجديد منذ توقيعه في نهاية يونيو ، وهو ما يعادل متوسط ​​30 دقيقة في اللعبة. إنه بالتأكيد رقم قياسي سيئ للاعب الذي من المفترض أن يكون النجم الرئيسي في ناديه الجديد وأحد أبرز الوجوه في دوري "MLS" ، الذي يواصل البحث عن الاستقطاب الذي يجلبه إليه نجوم مثل زلاتان. إبراهيموفيتش وإنجلترا واين روني ، على سبيل المثال لا الحصر.

في محاولة للتخفيف من فشل بيل في مغامرته في لوس أنجلوس ، قال المدير العام للنادي ، جون تورينجتون ، مؤخرًا: "لقد رأينا جاريث كلاعب اعتقدنا أنه سيكون لائقًا وصحيًا وقادرًا على مساعدة الفريق. وأريد أن أؤكد أنه فعل ". لقد ساعدنا في الفوز بالعديد من المباريات عندما كان قادرًا على اللعب. "انه يعمل بجد" "من المؤسف أن بعض المشاكل الجسدية منعته من لعب دور أكبر. نأمل أن يتغير ذلك حتى يتمكن من مساعدتنا. إنه يعمل بجد ، إنه محترف رائع."

وحتى لو لم يكن من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري (يُقدر راتبه بـ 1.6 مليون دولار هذا الموسم وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، أو 133 ألف دولار شهريًا) ، فإن ما فعله لا يستحق الذكر. لكن اللاعب لا يضر بناديه ، الذي لا يحقق نتائج رياضية جيدة بدونه فحسب ، بل يحصد أيضًا مكافآت في أماكن أخرى ، حيث تفوق مبيعات قميص الويلزي مبيعات نجوم مثل زميله في الفريق كارلوس فيلا والمكسيكي خافيير هيرنانديز (جالاكسي).

بطريقة ما ، بيل لاعب نادي لوس أنجلوس لكرة القدم يشبه إلى حد كبير لاعب ريال مدريد ، باستثناء أنهما عالمان منفصلان ، بدءًا من مستواه على أرض الملعب. حقيقة أنه لم يتمكن من فرض نفسه داخل فريقه الجديد تثير تساؤلات وشكوك حول قدرة اللاعب ، الذي عانى دائمًا من لعنة الإصابات أثناءه.




الولايات المتحدة الأمريكية -- : -- ويلز

كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 4
المجموعةB
موعد المبارة الاثنين 21 نوفمبر 2022  
توقيت المبارة19.00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة  استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
Rai 1
ITV
RTP 1
TF1 HD Suisse
TRT 1 HD
CT Sport
ZDF HD
TF1 HD France
STV HD (scotland)
SRF zwei HD
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4