مشاهدة مبارة السينغال ضد هولندا نهائيات كأس العالم : 21 نوفمبر 2022

 مشاهدة مبارة السينغال  ضد هولندا

مشاهدة مبارة السينغال  ضد هولندا
 مشاهدة مبارة السينغال  ضد هولندا

وتعرض المنتخب الهولندي لضربة موجعة قبل أيام من انطلاق مونديال قطر. تعرض دينزل دومفريس جناح إنتر ميلان لإصابة في مباراة فريقه الحالية ضد أتالانتا ، في الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

سقط دومفريس في مباراة واحدة فقط ، حيث لم يتمكن من تمرير الكرة إلى أحد زملائه في الفريق وكان لا بد من حمله خارج الملعب. وضع اللاعب الهولندي يده على فخذه الأيمن بعد السقوط ، وقرر سيموني إنزاغي مدرب إنتر استبداله على الفور ، وشارك فرانشيسكو أكيربي مكانه.

مبارة السينغال  ضد هولندا اليوم

دومفريس لاعب رئيسي في كتيبة لويس فان جال ، مدرب المنتخب الهولندي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ ضمن تشكيلة السنغال التي ستشارك في مونديال قطر 2022. وهي أن وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" كشفت في ER أنه تم اختيار ماني على قائمة السنغال ، رغم الشكوك التي أثيرت حوله بعد إصابته الأخيرة مع المنتخب البافاري.

وتكهنت تقارير إعلامية بتغيب النجم السنغالي عن مونديال 2022 بسبب إصابة في أوتار الركبة أصيب ساديو ماني خلال مباراة بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن مساء الثلاثاء ، في الجولة 14 من الدوري الألماني. يأمل ساديو ماني ، الحائز على آخر نسختين من جائزة أفضل لاعب أفريقي ، أن يشارك في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي. وتأتي السنغال في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا قطر والإكوادور وهولندا.


كأس العالم قطر 2022


 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم
الجولةرقم 1
المباراةرقم 2
المجموعةA
موعد المبارة الاثنين 21 نوفمبر 2022  
توقيت المبارة16.00 GMT
معلق المبارة
ملعب المبارة ا ستاد الثمامة
القنوات الناقلة
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4