مشاهدة مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم 27/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم

مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم

مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم يعتمد النجم الألماني سيرج جنابري على المستوى الرائع الذي أظهره اليابان و كوستاريكاهذا الموسم مع بايرن ميونيخ ، لمحاولة تعويض ما فاته قبل 4 سنوات عندما غاب عن مونديال 2018 بسبب الإصابة. يمكن القول إن الحظ أنقذ جنابري بغيابه عن نسخة روسيا 2018 ، حيث تجنب الانتقادات القاسية التي تعرضت لها ألمانيا بعد خروجها من الدور الأول. واستنادا إلى الموسم الرائع الذي قدمه مع بايرن ميونيخ ، وسجل 10 أهداف وفعل الشيء نفسه في 23 مباراة بجميع المسابقات ، يدخل جنابري أول ظهور له في المونديال في أفضل مركز.

مشاهدة مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم

وقال جنابري لصحيفة دوناكوريري "لن يكون الأمر سهلا. نحن مدينون للجماهير ، خاصة بعد ظهورنا الأخير في المونديال. نريد الفوز باللقب. وضعت قرعة دور المجموعات ألمانيا في مجموعة إلى جانب إسبانيا واليابان وكوستاريكا.في مقابلة مع موقع FIFA على الإنترنت ، تحدث جنابري عن المنافسة التي يتوقعها في الفريق ، قائلاً: "نعلم أن مباراتنا الأخيرة ضد إسبانيا لم تكن جيدة".

وتابع: نرفض الاستخفاف بالمنتخب الياباني لأنه يضم العديد من اللاعبين الذين يلعبون في بطولات كبرى مثل الدوري الإنجليزي والدوري الألماني وأشار إلى أن كوستاريكا قد تكون الفريق الأقل حظا ، ولكن خلال البطولة كل فريق متحمس للغاية. علينا أن نتعامل مع كل مباراة بنفس الاحترام والتحفيز مع تقديم أفضل أداء. وأكد: "نريد الفوز على إسبانيا والانتقام منهم. ستكون المباراة الحاسمة ، لأنها ستحدد صدارة المجموعة أو بطاقتا التأهل.

كاس العالم قطر 2022

وأضاف: بالنسبة لي ، اللعب في كأس العالم شيء جديد ، ولهذا هناك توتر معين. ستكون الأمور صعبة في دور الـ16. وأوضح: "منتخبات أمريكا الجنوبية قوية بشكل خاص هذا العام ، ونرى قوة البرازيل والأرجنتين ، وهناك الكثير من الفرق القوية في أوروبا.لم يكن ظهور Gnabry الرئيسي الأول مع Manchafts مشجعًا حيث انتهت حملة الألمان بالسعر النهائي ليورو 2020 ، حيث خسروا أمام إنجلترا. وقال جنابري المنتخب الألماني يضع دائما أهدافا كبيرة ويطمح لتحقيق نتائج جيدة. نتطلع إلى اللعب مرة أخرى بعد أدائنا الباهت في بطولة أوروبا. وختم بالقول "لدينا ثقة في أنفسنا وهدفنا واضح وهو تحقيق النجاح المنشود.

كاس العالم قطر 2022

مشاهدة مبارة اليابان ضد كوستاريكا اليوم 27/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة اليابان ضد كوستاريكا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 25
المجموعةE
موعد المبارة 
الأحد 27 نوفمبر 2022
توقيت المبارة10:00 GMT
معلق المبارة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
  استاد أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

1
1


1
2
3
4