مشاهدة مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم 27/11/2022 كاس العالم 2022

مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم

مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم


مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم إذا تبخر حلم التأهل إلى مونديال 2022 للمنتخب المصري منذ مارس الماضي بلجيكا ضد المغرب اليوم، بعد الهزيمة المريرة بركلات الترجيح على يد السنغال تجددت أحزان الغياب في مونديال كأس العالم في الأيام الأخيرة بالداخل. مصر.والسبب في ذلك هو بعض المشاهد التي حدثت في الأيام القليلة الماضية والتي جعلت ردود فعل مجتمع الكرة المصري مليئة بالحزن على فقدان حلم المونديال ، وهو ما ذكرته الكورة في 

التقرير التالي: الانتصار على بلجيكا وجاء الفوز على بلجيكا في مباراة ودية دولية قبل أربعة أيام فقط من انطلاق المونديال ، وهي بداية حزن مصر في التأهل إلى المونديال. وبدأت النقاشات في الجماهير المصرية وبين جماهير الفراعنة حول غياب الفريق عن المونديال رغم تقديمه مباراة كبيرة ضد أحد المنتخبات المرشحة لكأس العالم وانتصاره على هذا (2-1).

مشاهدة مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم

ورغم أن البعض أشار إلى أن هزيمة بلجيكا كانت شيئًا طبيعيًا لمنحهم الفرصة للعديد من اللاعبين البدلاء وإعدادهم قبل المونديال ، إلا أن العديد من الأصوات بدأت تثير أن المنتخب المصري يستحق أن يكون في المونديال. سقوط كيروش المشهد الثاني كان السقوط الرهيب للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني في أول مباراة له في مونديال 2022 أمام إنجلترا بنتيجة (2-6).

كان كيروش مدربًا للمنتخب المصري في كل من مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم ، وتعرض لهجوم عنيف بسبب أسلوبه الدفاعي وحذره المفرط ضد تيرانجا ليونز. حمل أحمد حسام (ميدو) نجم المنتخب المصري السابق كيروش المسؤولية الكاملة عن عدم التأهل لكأس العالم ، مؤكدا عبر تويتر أنه لا يزال مقتنعا بأن كيروش هو السبب الرئيسي في عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم ، ولو كانت لديه الشجاعة لكان قد فاز في مباراة الذهاب في القاهرة بأكثر من نتيجة المباراة (1-0).

كاس العالم قطر 2022

وهاجم رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق كيروش مرارا في تصريحات متلفزة متهما إياه بعدم تقديم كرة قدم جيدة وطالب برحيله عندما كان مدربا للفراعنة. ظهور السنغال أثرت آلام الفراعنة على ظهور منتخب السنغال بمستوى أقل مما كان متوقعا أمام هولندا ، وخسروا (2-0) في الجولة الأولى من المونديال. وتابعت الجماهير المصرية هزيمة المنتخب السنغالي على يد هولندا مع الأسف لغياب المونديال ، خاصة وأن المنتخب المصري كان سيشارك مكان أسود تيرانجا لو فازت بركلات الترجيح.

مشاهدة مبارة بلجيكا ضد المغرب اليوم 27/11/2022 كاس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة اليابان ضد كوستاريكا اليوم

 نتيجة المبارة                           التردد   
البطولة    كأس العالم قطر 2022
الجولةرقم 2
المباراةرقم 26
المجموعةF
موعد المبارة 
الأحد 27 نوفمبر 2022
توقيت المبارة13:00 GMT
معلق المبارة
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO Hd
ملعب المبارة 
 ستاد الثمامة
القنوات الناقلة

Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
1
1


1
2
3
4