مشاهدة مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم 2/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم

مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم


مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان أن نسبة المشاركة في الجولة الأولى من دور صربيا ضد سويسرا المجموعات بكأس العالم وصلت إلى 94٪ ، حيث بيعت أكثر من 3 ملايين تذكرة للبطولة.وأكد بيان الفيفا أن المباراة التي استقطبت أكبر عدد من المشاهدين كانت مباراة البرازيل وصربيا يوم الخميس على ملعب لوسيل.بلغ عدد المتفرجين 88103000 متفرج ، وهو أكبر عدد من الجماهير الذين حضروا الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

مشاهدة مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم

وأعلن الفيفا أن المهرجان الافتتاحي لحديقة البدع بالدوحة وصل إلى 98 ألف مشجع من جميع أنحاء العالم.انطلقت اليوم الجمعة ، الجولة الثانية من دور المجموعات ، بفوز مثير لإيران على ويلز 2-0.نشرت صحف إنجليزية صباح اليوم الجمعة ، ركزت على كتابة تاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كأس العالم بتسجيله أمام غانا ، وكذلك مواجهة إنجلترا ضد أمريكا.

سجل رونالدو الهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 65 من ركلة جزاء ، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 نسخ متتالية من نهائيات كأس العالم.وكتب عنوان "ديلي تلغراف: ساوثجيت: لن يتم إقصائي من الإشارة إلى المنافسة ... مدير إنجلترا يرفض الاحتجاج لإرضاء المنتقدين.وكتبت في القمة: رونالدو يسجل في 5 بطولات كأس العالم.أما صحيفة الجارديان فتعنوانها: البرازيل تنهض بفضل ريتشارليسون.

كأس العالم قطر 2022

وكتبت أدناه:انتزعت شارة الاتحاد الدولي لكرة القدم ... ألغى الاتحاد الاحتجاجات خوفًا من مسؤولية غير محدودة.كتبت أعلاه: لحظة رونالدو مع التاريخ في ملحمة مثيرة ضد غانا.كما قالت صحيفة ميرور: يريد ساوثجيت من لاعبي إنجلترا أن يصنعوا التاريخ أمام الولايات المتحدة الليلة.كتب أدناه: أنا خائف من العناكب أكثر من الأسود الثلاثة ... آدامز ، نجم الولايات المتحدة ، لا ينزعج من المواجهة مع إنجلترا.

كتبت على الجانب: الاتحاد الإنجليزي يخشى أن تنتهي المواجهة على الشارة.من جهتها ، قالت صحيفة التايمز: ساوثجيت تحذر من الغطرسة.على الجانب ، كتبت: بيل يتوسل للمدارس: دع الطلاب يشاهدون.كتبت أدناه: عقد الفيفا قمة الشارة الشهر الماضي ... فاتها الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مبارة صربيا ضد سويسرا اليوم 2/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة صربيا ضد سويسرا اليوم





صربيا ضد سويسرا

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الجولة 3
المجموعة G
المبارة 47
موعد المباراه الجمعة 2 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 19:00 GMT
القناة الناقله
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب     استاد 974  



 
1
2
3
4