مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم 2/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم

مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم


مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم حسم التعادل السلبي المواجهة بين أوروجواي وكوريا الجنوبية ، مساء اليوم الخميس ، على استاد المدينة التعليمية ، للمجموعة الثامنة من مونديال قطر. فشل الفريقان في الوصول إلى المستوى المطلوب ، واستقر كل منهما بنقطة واحدة قبل مباراة المجموعة الثانية بين البرتغال وغانا.وستلتقي أوروجواي مع نظيرها البرتغالي يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية ، بينما ستلتقي كوريا الجنوبية مع غانا في نفس اليوم.

واعتمد مدرب أوروجواي دييجو ألونسو على أسلوب اللعب 4-3-3 ، حيث وقف خوسيه خيمينيز إلى جانب دييجو جودين في عمق الدفاع ، مدعوماً بظهيرين كاملتين مارتن كاسيريس وماتياس أوليفيرا.لعب ماتياس فيسينو دورًا محوريًا ، وتقدم رودريجو بنتانكور وفيدي فالفيردي أمامه ، خلف الثلاثي المهاجم فاكوندو بالسيتري وداروين نونيز ولويس سواريز.

مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم

على الجانب الآخر ، استخدم مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو أسلوب 4-2-3-1 ، مع خط دفاع يتكون من مين مون هوان ، كيم مين جاي ، كيم يونغ جون وكين جين سو.تعاون Hwang In Boom مع Jung Woo Young في خط الوسط ، وانتقل ثلاثي Na Sang Ho و Lee Kai Sung و Son Heung-min خلف المهاجم الشامل Hwang Ui Jo.وبدا المنتخب الكوري الجنوبي أفضل نسبيًا في الربع الأول من الساعة ، دون أن يهدد مرمى منافسه ، بينما كافحت أوروجواي لفرض سيطرتها على وسط الملعب.

وجاءت أول فرصة خطيرة للمباراة في الدقيقة 19 ، عندما رفع خيمينيز كرة فوق المدافعين واصطدمت بالفالفيردي الذي سددها لكن كرته مرت فوق المرمى الكوري.وتحول التفضيل إلى أوروجواي رغم ندرة الفرص ، وانطلق أوليفيرا من الجهة اليسرى ، وسدد كرة برأسه صوب منطقة الجزاء التي لم يتمكن نونيز من بلوغها في الدقيقة 28.وكادت كوريا الجنوبية أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 34 عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء لمهاجمها أوي جوي لكنها تابعتها فوق المرمى.

كأس العالم قطر 2022

مرت الدقائق القليلة التالية بهدوء ، حتى أهدرت أوروجواي فرصة خطيرة في الدقيقة 44 عندما سدد فالفيردي ركلة ركنية ، لقيها المخضرم جودين برأسية على القائم.بقي التحكم متبادلاً مع بداية الشوط الثاني ، وقام المدافع خيمينيز بتدخل مميز ليقطع الكرة متجاوزة مراوغات سون داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50.نونيز اقتحمها ومرر كرة قطعها الحارس ثم الدفاع الكوري. مع غيابه عن تدفق المباراة ، كان من الواضح أن سواريز سيخرج وسيحل إدينسون كافاني مكانه.

حاول البديل الكوري الجنوبي جيو سونج إحداث الفارق بالفوز على أرضه ، لكن تسديدته من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن القائم في الدقيقة 77.حصل نونيز على تمريرة من إدينسون كافاني ، راوغ ثم سدد بقدمه اليمنى ، لكن كرته تجاوزت القائم البعيد في الدقيقة 81. وأطلق فالفيردي "صاروخا" من خارج منطقة الجزاء ارتد من قائم المرمى ، وردت كوريا بعد ذلك بتسديدة من سون تجاوزت القائم.


مشاهدة مبارة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم 2/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم



بطاقة مباراة كوريا الجنوبية ضد البرتغال
البطولة كأس العالم قطر 2022
الجولة 3
المجموعة H
المبارة 46
موعد المباراه الجمعة 2 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 15:00 GMT
القناة الناقله
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب    استاد المدينة التعليمية



1
2
3
4