مشاهدة مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم 5/12/2022 كاس العالم 2022

مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم


مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

عانى المنتخب الإسباني من مواجهة حكم مثيرة للجدل خلال مشاركته في مونديال قطر التي تقام حاليًا في قطر.خسر لاروجا (1-2) أمام اليابان في نهاية مباريات الدور الأول ليحتل المركز الثاني في مجموعته ، لكن الهزيمة صاحبت الكثير من الجدل بعد أن سجل المنتخب الياباني هدفاً مثيراً وطالب بالكثير. الحبر في وسائل الإعلام المختلفة.وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى قبل أن يمررها المهاجم الياباني لزميله ليسجل الحارس أوناي سيمون.

مشاهدة مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم

ومع ذلك ، حكم حكم المباراة بأن الهدف كان صحيحًا بناءً على إشارة من تقنية الفيديو ، والتي أشارت إلى جزء صغير من محيط دائرة الكرة التي تلامس خط المرمى وعموديًا عليه ، مما يعني أن الكرة لم يخرج تماما عن الحدود.استندت هذه التقنية إلى حساب الهدف ، للحصول على لقطة إعادة من زاوية الكاميرا بشكل عمودي فوق المرمى الإسباني.كما تم العثور ، وفقًا لتقارير إخبارية ، على أن المستشعر الإلكتروني داخل الكرة ليس فاصلًا لتحديد ما إذا كانت الكرة قد تجاوزت خطوط المجال ، 

بل هو فاصل لتحديد الهوية ، على سبيل المثال إذا لمس اللاعب الكرة أو لا ، الأمر الذي منع كريستيانو رونالدو من احتساب هدف لصالحه في أوروجواي ، رغم تأكيد النجم البرتغالي. اصطدمت الكرة برأسه.وأصدر الفيفا بيانا رسميا بشأن صحة الهدف وقال: "هدف اليابان الثاني في مرمى أسبانيا تمت مراجعته عبر تقنية مساعدة الفيديو لتحديد ما إذا كانت الكرة خرجت عن الحدود".

وأضاف البيان: استخدم حكام الفيديو لقطات من كاميرات خط المرمى للتحقق مما إذا كانت الكرة لا تزال على الخط جزئيًا أم لا.وخلص البيان إلى أن الكاميرات الأخرى قد تعرض صورًا مضللة ، لكن بناءً على الأدلة المتاحة ، فإن الكرة بأكملها لم تكن خارج الحدود.يبدو أن بيان الفيفا يتوافق مع القانون ، والذي في مثل هذه الحالة لا يأخذ في الاعتبار ملامسة الكرة مع خط الزاوية لتحديد ما إذا كانت الكرة ستخرج أم لا ، بل محيط الكرة الذي يجب أن يخرج. بالكامل خارج الزاوية. خط.

كأس العالم قطر 2022

هذا يعني أنه إذا تداخل طرف الكرة في الموضع العالي مع خط الزاوية حتى بمقدار بضعة مليمترات ، فإن الكرة تعتبر داخل الملعب ، وأي هدف يأتي بعد ذلك يعتبر صحيحًا.أطلق عدد من مشجعي كوريا الجنوبية صيحات الاستهجان على كريستيانو رونالدو ، المهاجم البرتغالي ، خلال المواجهة بين الفريقين الليلة ، الجمعة ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).
وأطلق بعض المشجعين الكوريين في استاد المدينة التعليمية صيحات الاستهجان لكريستيانو ، كما هتفوا ميسي لإزعاج أسطورة البرتغال.وحقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصاراً قاتلاً في البرتغال (2-1) ، ما جعله يصل إلى الجائزة النهائية ، ليحتل المركز الثاني بقيادة رفقاء رونالدو.ودخل هورتا مكان المنتخب البرتغالي في الدقيقة الخامسة ، وأدرك كيم يونغ وان التعادل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 27 ، قبل أن يضمن هوانغ هي تشان الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع (90 + 1).


مشاهدة مبارة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم 5/12/2022 كاس العالم 2022

القنوات الناقلة .البرازيل ضد الجنوبية  اليوم


البرازيل ضد كوريا الجنوبية

بطاقة مباراة 
البطولة كأس العالم قطر 2022
الدور 16
المجموعة
المبارة 54
موعد المباراه
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
توقيت المباراه 15:00 GMT
القناة الناقله
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports HD 5 Max
TOD App - beIN SPORTS
معلق المباره أحمد الطيب
مشاري القرني
الملعب    استاد 974



 
1
2
3
4